الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

للمرة الأولى.. مركز شباب الجزيرة يستعد لإطلاق الأولمبياد الرمضانية

للمرة الأولى.. مركز شباب الجزيرة يستعد لإطلاق الأولمبياد الرمضانية
للمرة الأولى.. مركز شباب الجزيرة يستعد لإطلاق الأولمبياد الرمضانية




فى إطار حرص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على تنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة التى يستفيد منها نشء وشباب مصر.. يستعد مركز شباب الجزيرة لاستقبال شهر رمضان المبارك بإقامة الأولمبياد الرمضانية للمرة الأولى فى مختلف الألعاب وتشمل كرة القدم، اليد، الطائرة، السلة، الهوكى، الإسكواش، الكاراتيه، الكونغو فو، التنس الأرضى، الجودو، الشطرنج، والاحتياجات الخاصة.
وقام سيد حزين المدير التنفيذى للمركز بعقد اجتماعات مكثفة مع مسئولى النشاط الرياضى والمدربين ومسئولى العلاقات العامة للتجهيز لإنطلاق الأولمبياد الرمضانية يونيو 2016 لأول مرة فى الفترة من 5 إلى 25 شهر رمضان المقبل والتى من المنتظر أن تشهد إقبالا غير مسبوق من قبل الأعضاء وغير الأعضاء.
يشهد الافتتاح حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ونخبة من الفنانين، ونجوم كرة القدم القدامى، ومسئولى وزارة الشباب والرياضة.
وأكد سيد حزين أن إقامة تلك الأولمبياد ستسهم فى إظهار المواهب الرياضية للنشء والشباب ومساعدتهم على تنميتها وصقلها وإعطائهم المجال والفرصة المناسبة لإظهارها فى شكل ممتع ومليء بالتحدى.
وأشار حزين إلى أن هناك بعدا اجتماعيا من خلال تلك الأولمبياد وهو لم شمل الأسر والأصدقاء وعودة الروابط مرة أخرى.
وأوضح حزين أن إقامة أولمبياد ذوى القدرات الخاصة يأتى فى إطار توجيهات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب بضرورة نشر ممارسة الرياضة بين فئة ذوى الاحتياجات الخاصة، من منطلق أن ممارسة الرياضة هى حق مشروع لأبناء تلك الفئة، وأيضا اكتشاف اللاعبين المميزين لضمهم إلى المنتخبات المصرية المختلفة للمشاركة فى الألعاب الإقليمية او العالمية.