الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جادالله وقيادات المصرية للاتصالات يرسمون البسمة على وجوه أطفال 57357

جادالله وقيادات المصرية للاتصالات يرسمون البسمة على وجوه أطفال 57357
جادالله وقيادات المصرية للاتصالات يرسمون البسمة على وجوه أطفال 57357




قام المهندس تامر جادالله العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، وعدد من قيادات وموظفى الشركة بزيارة لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، وذلك بهدف رسم البسمة على وجوه الأطفال ومشاركتهم فرحتهم بشهر رمضان المبارك، وقام الحضور بتوزيع الهدايا على الأطفال، كما قاموا بالمساهمة فى إضفاء أجواء رمضانية مميزة عبر المشاركة فى تزيين الغرف بالزينة الرمضانية.
وأكد «جادالله» أن الزيارة تأتى فى إطار إعلان المصرية للاتصالات كونها الشريك التكنولوجى الرسمى لمستشفى سرطان الأطفال، وانطلاقا من إيمان الشركة بمسئوليتها المجتمعية، ودورها فى النهوض بالمجتمع، وتأكيدا على دور المصرية للاتصالات فى دعم هذا الصرح العملاق.
وقال «جاد الله»: «نتطلع فى الشركة المصرية للاتصالات لتقديم الدعم التكنولوجى لمستشفى سرطان الأطفال، وتطويع إمكاناتنا التقنية وخبراتنا فى عالم الاتصالات لخدمة المستشفى باعتبارنا الشريك التكنولوجى لها».
وأوضح أن الشركة المصرية للاتصالات تحرص دوما باعتبارها شركة وطنية رائدة فى مجال الاتصالات على إيجاد مساحة للتعاون مع مستشفى سرطان الأطفال كونها صرحا طبيا عملاقا وفخرا لكل المصريين.
جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات قد قامت بتنفيذ العديد من المبادرات الهادفة داخل المستشفى، مثل مبادرة «علشان ولادنا.. علشان بلادنا»، والتى قامت من خلالها الشركة بتحمل ثمن مكالمات الخط الساخن للمستشفى من أى خط أرضى على الرقم 19057، وذلك لتخفيف العبء عن أسر الأطفال المرضى، وكذلك تخصيص يوم لإشراك موظفى الشركة فى يوم ترفيهى مع الأطفال المرضى، إلى جانب إمداد المستشفى بالموارد التقنية والخدمات التكنولوجية لتقديم خدمات الربط باستخدام تكنولوجيا الألياف الضوئية وتقديم خدمات الإنترنت اللاسلكى لزائرى المستشفى وكذلك استضافة مركز بيانات المستشفى لدى المصرية للاتصالات.