الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إريكسون: تطوير محفظة للخدمات المالية المتنقلة

إريكسون: تطوير محفظة للخدمات المالية المتنقلة
إريكسون: تطوير محفظة للخدمات المالية المتنقلة




أعلنت إريكسون التزامها بتطوير محفظة الطوارئ خلال فعاليات القمة العالمية للعمل الإنسانى، وسيتم تصميم محفظة إريكسون للطوارئ ليتم استخدامها فى حالات الطوارئ التى تكون البنية التحتية المخصصة للخدمات المالية مفقودة فيها، وستوفر هذه المحفظة خدمات توزيع واستخدام الصناديق المالية الرقمية من قبل موظفى التعافى من الكوارث والسكان المتأثرين بها، وبشكل يساعد على التعامل مع المسائل الطارئة مثل السلامة، التكلفة، والتتبع، المرتبطة بالتعامل بالأوراق المالية.
وقال ديفيد ميليباند، الرئيس والمدير التنفيذى للجنة الإنقاذ الدولية: «إن آليات الدفع الرقمية تعتبر عنصرًا محوريًا لتقديم خدمات التحويل النقدى الفعالة للتعامل مع نطاق واسع من احتياجات العمل الإنسانى الناجم عن الكوارث التى يعيشها عالمنا اليوم، ولكن هناك 30% فقط من الدول التى تواجه أزمات إنسانية تمتلك بنية تحتية رقمية للخدمات المالية لدعم التجاوب السريع ولجنة الإنقاذ الدولية ترحب بالجهود القيمة التى تقدمها إريكسون فى محفظة الطوارئ لملء هذه الفجوة».
ومن جانبها قالت إيلين ويدمان-جرونوالد، نائب الرئيس للاستدامة والمسئولية الاجتماعية فى إريكسون: «تلتزم إريكسون بتعهد طويل الأمد لدعم التجاوب الإنسانى- على سبيل المثال، قدّم برنامجنا التطوعى الخاص بالموظفين «إريكسون ريسبونس» دعمه لـ40 حملة إنسانية فى أكثر من 30 دولة على مدى السنوات الـ 15 الماضية».
وأضافت «وبالتعاون مع مؤسسة بيل آند ميليندا جيتس، نحن نساعد فى بناء نظام جديد يطور فرص التضمين المالى الدولى. أن هذا المزيج المميز من الشركاء المرموقين سيكون أداء قوية ومحفزا فعالا لإيصال حلول الخدمات المالية المتنقلة إلكترونياً الخاصة بدعم العمل الإنسانى، إلى كل مكان». وقال بيتر هيومان، رئيس التجارة الإلكترونية فى إريكسون: «محفظة إريكسون للطوارئ تعتمد على خبراتنا فى تطبيق خدمات الحلول المالية المتنقلة فى الأسواق الناشئة وهذا الحل يوفر طريقة للتحويل المالى المتنقل إلكترونياً، ما يضمن دعم منظمات العمل الإنسانى بوسيلة أكثر سرعة وأمانًا وفعالية من حيث التكاليف، لتوزيع الدعم الرقمى فى المناطق المصابة بالكوارث».