الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المتهمة فى أحداث المنيا تبكى على الهواء

المتهمة فى أحداث المنيا تبكى على الهواء
المتهمة فى أحداث المنيا تبكى على الهواء




كتب - محمد خضير

 

أبدت نجوى رجب، المتهمة فى أحداث المنيا، استعدادها لإجراء أى تحاليل لنفى كل الشائعات التى خرجت ضدها، باكية على الهواء متأثرة بالطعن فى شرفها، قائلة: «فضحونى قدام الدنيا كلها». 
وأضافت، خلال لقائها مع الاعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة»، على قناة «سى بى سى» امس الاول: «أنا عاوزة حقى بالقانون، زوجى رجل شكاك، إزاى يعمل كده، ويصدق عنى حاجة زى دى وهو معاشرنى 12 سنة».
وقالت نجوى رجب إنها طالبت بالطلاق من زوجها نظرا لكثرة المشكلات العائلية بينهما غير أنها تفاجأت بطلب أهل زوجها بالتنازل عن حقوقها لإتمام الطلاق.
وأضافت: إنها عندما رفضت ذلك صُدمت بزوجها ينشر عنها الشائعات ويطعنها فى شرفها، مدعيا أنها على علاقة بأشرف الشاب المسيحى واشتعلت الأحداث بعد ذلك.
وأكدت أنها لا تعرف سعاد ثابت والدة أشرف ولم ترها من قبل سوى على الشاشات مؤخرا، وكذلك لم تر والده سوى فى مركز الشرطة عقب الحادث.
ومن جانبه قال «السيد إسحاق» والد زوجة «أشرف» المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع مسلمة بقرية الكرم، إنه لا يعلم مكان ابنته حتى الآن، موضحا أنها هربت مع زوجها بعد الحادث مباشرة.
وأضاف خلال لقائه بالبرنامج، أن أشرف غادر القرية ومعه زوجته وبناته حينما علم بنية الهجوم على منزله، ولا أحد يعلم مكانه حتى الآن، وقال: «السيدة سعاد ثابت والدة أشرف المعتدى عليها فى حادثة المنيا، ليست الوحيدة التى تعرضت لذلك بل أيضا هناك سيدة أخرى من نفس البيت تعرضت لنفس الأمر، ولكنها لم تعلن ذلك، ولم تبلغ الشرطة، خوفا على سمعتها».