الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ورشة عمل لدعم السيدات فى انتخابات المحليات

ورشة عمل لدعم السيدات فى انتخابات المحليات
ورشة عمل لدعم السيدات فى انتخابات المحليات




ينظم مركز «هى»  بالتعاون مع أكاديمية التنمية الدولية ورشة عمل تشاركية تحت عنوان «مقدمة فى العملية الانتخابية»  وتدور فعاليات ورشة العمل حول دعم مشاركة المرأة فى العمليات الانتخابية، وذلك لمدة 5 أيام ابتداء من يوم الاثنين الموافق 30 مايو إلى 3 يونيو 2016.
وصرح الدكتور أحمد عبد الحميد - المدير الاقليمى للمركز-  بأن الورشة ستتناول مقدمة عن العملية الانتخابية من خلال مجموعات عمل وأنشطة تفاعلية (دراسات حالة) وتدريب عملى ( محاكاة) وذلك ضمن أنشطة برنامج دعم المرأة القيادية... موضحا أنه تم دعوة مجموعة متميزة من الخبراء الدوليين فى مجال العملية الانتخابية للقيام بعمليات التدريب وإلقاء المحاضرات.
وأوضحت الدكتورة هيام القوصى- المنسق الوطنى للمركز فى مصر-  أن الورشة تستهدف إعداد مجموعة من الكوادر النسائية حتى تتمكن من خوض العملية الانتخابية كاستكمال للجهود المبذولة مع القيادات النسائية.
وأضاف أحمد العسال – المنسق الاقليمى لمركز هى- أن ورشة العمل تاتى فى إطار حرص المركز على دعم القيادات النسائية استعدادا للانتخابات المحلية القادمة وأهمية تمثيل المرأة فى المحليات فى إطار تخصيص نسبة 25 % للنساء من إجمالى عدد المقاعد الانتخابية كحق دستورى.