الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مختار مختار يربط استمراره مع سيد البلد بالصفقات الجديدة

مختار مختار يربط استمراره مع سيد البلد بالصفقات الجديدة
مختار مختار يربط استمراره مع سيد البلد بالصفقات الجديدة




الأسكندرية - نصر محروس


طالب مختار مختار المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى من مجلس ادرة النادى سرعة التعاقد مع اللاعبين الذى تم عرض بعضهم على المجلس من قبل مدير الكرة الكابتن وليد صلاح الدين.
وأضاف مختار أن السبيل لاستمراره فى قيادة زعيم الثغر هو تدعيم الصفوف بالشكل الذى يليق باسم وتاريخ النادى المئوى.
وتابع  أن فريقه يستعد لمواجهة إنبى بقوة رغم النقص العددى بالفريق السكندرى خاصة فى خط الوسط حيث يغيب عاشور الادهم للإيقاف وغياب كابونجا ومحمد عادل بجانب غياب الهانى سليمان حارس المرمى وأحمد السيد قلب الدفاع ومع ذلك الجهاز الفنى لديه الرغبة فى تحقيق الفوز نظراً لعدم وجود أى ضغوط على اللاعبين.
 أشار مختار إلى أنه تم عقد جلسة بينه وبين الدكتور محمود مشالى رئيس النادى ومختار مختار المدير الفنى للفريق الأول بحضور مدير الكرة  وتم تحديد متطلبات الموسم القادم من التدعيمات التى من الممكن تقديرها بـ 8 لاعبين فى الخطوط الثلاثة الظهر والوسط والهجوم.
وتابع شاهدنا أكثر من لاعب إفريقى خلال الايام القليلة الماضية وسينضم كذلك أربعة لاعبين على مدار هذا الأسبوع ليشاركوا فى تدريبات الفريق للوقوف على مستواهم وتحديد امكانية التعاقد معهم من عدمه.
ويعانى نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الدكتور محمود مشالي، من أزمة مالية تعرقل جهاز الكرة المتمثل فى وليد صلاح الدين ومختار مختار من إتمام أى تعاقد مع أى لاعب فى الوقت الراهن، بسبب عدم وجود سيولة مالية تساعدهم على سداد مقدمات قائمة اللاعبين الذين يسعى لضمهم الجهاز الفنى للفريق
يذكر ان  الاتحاد السكندرى يعتمد بشكل أساسى فى أوجه الصرف على مختلف الأنشطة بالنادي، على ما يتقاضاه من أموال الشركة الراعية التى تسدد على دفعات، ذلك بعد فشل إدارة النادى فى إيجاد أى موارد بديلة خلال الموسم الحالى، وترقبها العائد المنتظر من قيمة المحال بسور النادى والمول التجاري، والانتهاء من الإنشاءات الخاصة بفرع النادى بمقر الشاطبى من حمامات سباحة وخلافه لزيادة التدفقات المالية.