الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نهاية سيئة».. و«مش مصدق اللى حصل»

«نهاية سيئة».. و«مش مصدق اللى حصل»
«نهاية سيئة».. و«مش مصدق اللى حصل»




علق الإعلامى وائل الإبراشى، على واقعة اعتداء الإعلامى أحمد شوبير، على المعلق الرياضى أحمد الطيب، فى حلقة برنامجه أمس، قائلا: «كنا نناقش من خلالها قضية التعصب الرياضى، ولكنها تحولت لحدث أصبح وجوبا علينا متابعته».
وقال الإبراشى، خلال تقديم برنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، أمس الأول «كنا نناقش قضية، لكن نهايتها كانت سيئة للغاية».
وأضاف: «هناك من يسعى لإشعال الفتنة فى الملاعب، والقضية كانت بين اثنين، وكانت ستشهد مداخلات هاتفية من الفنانين الذين تم الزج باسمائهم فى القضية»، موضحا: «نأمل دائما أن يتحول النقاش للانتصار بالكلمات وليس باللكمات»، مؤكدا: «لم نحضر اثنين من الشارع، ولكننا أتينا باثنين يقضيان ساعات طويلة على الهواء».
وقال الإبراشى «أتحدى أن يمسك علينا أحد لفظا تجاوز حدود الأخلاق» مدافعا عن «شوبير»، قائلا: «لم أكن أتخيل أن يقوم شوبير بالاعتداء على المعلق الرياضى أحمد الطيب».
وقال «طالبنا الضيوف العمل بالقواعد الأخلاقية، ولكن المشكلة التى حدثت أمس لا يمكن لأى عقل أن يصدقها، وما زلت لا أصدقه حتى الآن خاصة أن ما حدث صدر من شخصية عامة».
ووجه رسالة للمتصيدين والمعارضين لحلقة أمس قائلا: «العاشرة مساء ليس حلقة واحدة، وقدمنا العديد من الحلقات الأخرى المتميزة».