الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آلاء لاشين: «المرايا» برنامج جديد فى رمضان على 7 قنوات

آلاء لاشين: «المرايا» برنامج جديد فى رمضان  على 7 قنوات
آلاء لاشين: «المرايا» برنامج جديد فى رمضان على 7 قنوات




كتب - محمد خضير


كشفت الإعلامية آلاء لاشين النقاب عن برنامجها الجديد الذى سيذاع على عدد من القنوات الفضائية والتليفزيون المصرى بعنوان «المرايا» فى شهر رمضان.
وقالت إن برنامج «المرايا» تم تصويره فى لبنان وهو مكون من 30 حلقة تضم مشاهير الفن والاعلام والغناء فى مصر والوطن العربى ويخرجه إيهاب أبوزيد وانتاج فنى طارق عثمان.
وأشارت آلاء الى أن فكرة البرنامج تعتمد على استحضار تاريخ الضيف بداية من مرحلة طفولته مدعمة بالصور ثم شبابه وعمله والمواقف التى تعرض لها  فى حياته سواء كانت سعيدة أو مؤلمة وعلاقته بالآخرين.
وآكدت آلاء إن برنامجها هذا العام له بريق خاص حيث إنها تحاورت مع كوكبة من نجوم الفن والإعلام فى مصر والوطن العربى وأبحرت معهم فى تاريخهم وحياتهم الخاصة بداية من طفولتهم وحتى الآن .
وأضافت أنها استضافت من الفنانين النجمة لبنة عبدالعزيز والفنان عمرو يوسف والفنان هانى رمزى والفنان أمير كرارة والمطرب وائل جسار والمطرب وليد توفيق والفنانة داليا البحيرى والمطربة بسكال مشعلانى والفنانة رانيا فريد شوقى والفنانة كنده علوش والاعلامى تونى خليفة والاعلامية نضال الأحمدية والفنان عزت أبو عوف والفنان ماجد المصرى والفنان حسن الرداد.
وأعربت آلاء لاشين عن سعادتها بتجربتها الجديدة فى برنامج «المرايا» حيث إنها اعتادت على تقديم برنامج ترفيهى فى رمضان من كل عام وكان آخرها برنامجا «روتوش» و«محدش بياكلها بالساهل» العام الماضى على قناة «المحور».
وأوضحت إنه تم الاتفاق على إذاعة البرنامج على عدد من القنوات منها المحور وصدى البلد والفضائية المصرية وروتانا مصرية وlbc  وقناة الآن.