الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفتح «بوابة التدعيم»

الزمالك يفتح «بوابة التدعيم»
الزمالك يفتح «بوابة التدعيم»




كتب - وائل سامى


قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاجتماع مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد حلمى، اليوم الثلاثاء ، من أجل الحديث عن صفقات الفريق التى سيتم ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
الجدير بالذكر أن الزمالك سيعود للتدريبات بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام خلال فترة توقف الدورى الحالية.
وفى سياق اخر يعود مدافع الزمالك محمد كوفى، إلى القاهرة فى أول أيام رمضان، بعد خوضه لمباراة مع منتخب بلاده أمام جزر القمر، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بالجابون.
ويتواجد اللاعب حاليًا فى معسكر مغلق فى باريس عاصمة فرنسا، قبل السفر إلى جزر القمر يوم الثلاثاء المقبل، فى رحلة تستغرق حوالى 12 ساعة يتخللها ترانزيت فى كينيا.
ومن المنتظر أن يستأنف الزمالك مبارياته بالدورى بمواجهة اتحاد الشرطة 11 يونيو المقبل، بالجولة الـ31 للدورى.
وعلى صعيد فريق الكرة يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم ووضع الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى، برنامج تدريبى لتطبيقه على نجوم الفريق الأبيض عقب انتظامهم فى المران بعد الراحة استعدادا للشرطة.
وفى سياق  أخير استقر مسئولو الزمالك، على مخاطبة عبدالواحد السيد، حارس مرمى الفريق الأبيض السابق، لحل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء بعد حل الأزمة مع أحمد سمير لاعب الفريق السابق بشكل ودى.
واتفق  مسئولو الزمالك، مع أحمد سمير على التحدث مع عبدالواحد السيد لتقريب وجهات النظر بينهما لكى يتنازل عن شكواه ضد النادى لدى فيفا، كما يسعى مسئولو القلعة البيضاء للإجتماع مع محمود فتح الله مدافع الفريق السابق أيضًا لحل ازمة مستحقاته بشكل ودى بعد أن رحب اللاعب بالحل الودى. الجدير بالذكر ان الثلاثى قد حصل على حكم بتفاضيهم مستحقاتهم المتأخرة من الزمالك بعد ان تقدموا بشكوى ضد النادى الأبيض.
ومن جانب آخر أكد مصدر بالجهاز الإدارى لنادى الزمالك على أن فريقه سيفقد موقعاً فى القائمة الإفريقية إذا تم التعاقد مع أحمد حمودى عن طريق الشراء النهائى خلال الفترة المقبلة.
وأشار المصدر الى أن شراء حمودى من بازل السويسرى بشكل نهائى وتحويل عقد الإعارة إلى بيع، سيؤدى بدوره إلى إعادة قيد اللاعب فى القائمة الإفريقية مجدداً.
وقال المصدر: «يتبقى للزمالك أربعة أماكن فقط فى القائمة الإفريقية، خاصة بعدما قام أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للفريق بقيد 26 لاعباً من قبل بالقائمة».
ويلعب حمودى للزمالك على سبيل الإعارة من بازل السويسرى، حيث من المقرر أن تنتهى فترة إعارته بنهاية الموسم الجارى.
وأضاف: «فى حال التعاقد مع حمودى بصورة نهائية فسيتم قيده مجدداً فى القائمة، خاصة بعد تحويل عقد الإعارة إلى بيع، ما يجعل الزمالك يخسر مكاناً بالقائمة.
واختتم: «الأمر يختلف فى حالة حمادة طلبة، لأن اللاعب سيتم تجديد عقده فقط وليس تحويله كما فى حالة حمودي، وبالتالى فإنه لن يتم قيده مجدداً وسيحتفظ بمكانه فى القائمة».