الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحليل «DNA» للطفل المختطف منذ 13 عاما

تحليل «DNA» للطفل المختطف منذ 13 عاما
تحليل «DNA» للطفل المختطف منذ 13 عاما




الشرقية ـ سمير سرى


أصدرت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية، برئاسة أحمد ياسين رئيس النيابة، وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارا بحجز «أسماء م م» 36 سنة ربة منزل على ذمة تحريات المباحث بتهمة اختطاف طفل من والدته منذ 13 عاما، كما قررت النيابة إيداع الطفل إحدى دور الرعاية بالزقازيق، وتحليل «D NA» له ولوالدته الحقيقية «شيماء ثروت السيد إبراهيم» وانتظار نتيجة التحاليل.
وكان اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من شخص يدعى أحمد، ومقيم بحى النهضة باختطاف نجله الذى كان عمره ثمانية أشهر، ويتهم سيدة باختطافه منذ 13 عاما بعد أن تحايلت على والدة الطفل بأن تمسك لها الطفل لحين إنهاء إجراءات تطعيمه.
وتم التعرف على الطفل من خلال قيام شقيقته بنشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» منذ عدة أيام، وروت تفاصيل اختطافه منذ 13 عاما إلى أن تواصل مع والدة الطفل أحد أقارب زوج المختطفة، ودلها على طفلها.
وتوجهت قوة من مركز شرطة الزقازيق، بالتنسيق مع الأمن العام من التوجه إلى منزل المتهمة «أسماء» وتم ضبطها، وتوجهت قوة من المركز إلى «المصرية بلاذا», حيث كان الطفل يعمل بالحديقة فترة إجازة العام،.