الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الدقهلية: زمن الوساطة انتهى وتطبيق القانون على الجميع

محافظ الدقهلية: زمن الوساطة انتهى وتطبيق القانون على الجميع
محافظ الدقهلية: زمن الوساطة انتهى وتطبيق القانون على الجميع




وعد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بتطبيق القانون على الجميع فى واقعة اقتحام نادى نقابة المحامين بطلخا من قبل بلطجية.
وأكد فى مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، تقديم الإعلامى وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»، أن زمن الوساطة انتهى، ولن يكون هناك فارق بين محامٍ وابن وزير.
وأعلن رفضه التام تدخل أى شخص بين المحامين وأمن الدقهلية، لمنع استغلال الأزمة ضد الدولة سياسيًا، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس قسم شرطة طلخا، ولن يُقبل منه أى أعذار.
وقال محافظ الدقهلية: إنه تواصل مع مدير الأمن منذ أن علم بواقعة الاقتحام مشيرا الى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على عدد من البلطجية الذين اقتحموا النقابة، واستطاع البعض الآخر الهرب عبر مركب فى النيل، موضحًا أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل لمتابعة الحادث موضحا أن مدير الأمن توجه لمقر النقابة ويتابع القضية مع رئيس مباحث المحافظة.
يذكر أنه قد نشبت اشتباكات عنيفة، بين مجموعة من المحامين أمام مقر النقابة بمدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، ومجموعة من البلطجية بعد هجومهم على مقر النقابة وإلقاء مولوتوف واحتجاز الموجودين داخل النقابة، واحتجز المحامون 5 من البلطجية.