الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«فتاة المول» تنسحب من حوارها ببرنامج «صبايا الخير»

«فتاة المول» تنسحب من حوارها ببرنامج «صبايا الخير»
«فتاة المول» تنسحب من حوارها ببرنامج «صبايا الخير»




كتب - محمد خضير


وقع خلاف وسوء تفاهم بين الإعلامية ريهام سعيد وضيفتها سمية عبيدة ،الشهيرة بـ«فتاة المول»، خلال لقائهما ببرنامج «صبايا الخير»، على قناة «النهار» امس الاول، بعد قول الإعلامية للفتاة بأنها لم تكن تريد التصوير معها فى المرة الأولى.
وغضبت الفتاة وقالت لريهام سعيد: «إنتى لم توافقى على التصوير معى المرة السابقة وأنا هذه المرة لا أوافق على التصوير معك»، ثم نزعت مكبر الصوت وتركت مقعدها، وردت الإعلامية: «إنتى فاهمة غلط، والله ما كنت أعرف إنى هصور معاك، لا أعرف الضيف قبل أن يأتي، ما تعمليش فى نفسك كده ليجيلك حاجة ممكن تعيى فى ثانية».
وتحدثت الإعلامية إلى الفتاة قائلة: «أنا ماظلمتكيش، والبرنامج بتاعى مش محتاج شهرة عشان أعمل فيكى كده، وأنا تضررت أكتر منك»، وردت الفتاة قائلة: «أنا اضريت من اللى انتى عملتيه، يعنى أنتى ماشوفتيش الصور قبل ما تعرضيها؟ إنتى طلعتى تانى يوم بتقولى معايا حاجات ومارضتش أطلعها».
وعلقت «ريهام»: «إنتى طلعتى مع وائل الإبراشى بهدلتيني»، الأمر الذى جعل الفتاة ترد: «حط نفسك مكاني»، فقالت ريهام سعيد: «لا ماحطش نفسى مكانك، لأنى ماينفعش تتصورى صور زى دى وأحط نفسى مكانك».
وأكد ريهام سعيد، أنها لن تعتذر عن الواقعة ،قائلة: «أنا ماعملتش حاجة غلط، أنا عملولى كمين علشان يبعدونى عن الأعمال الخيرية وكله شتم فيا لما جاتله الفرصة».
وأضافت أنها لم تظلم الفتاة، وكان فى استطاعتها أن تعتذر لها حتى ينتهى الموضوع، متابعة: «لكن أنا كنت متأكدة أن الشخص اللى معها مش متهم، خاصة بعد ما شوفت الصور اللى اتذاعت على الهواء».
وأوضحت أنها لم تكن على علم بالصور التى بثت على الهواء، ولم تكن شاهدتها من قِبل، مؤكدة أن عرض هذه الصور ليس اختراقًا للخصوصية، خصوصا أنه تم التقاطها وبجوارها عدد كبير من المواطنين.
وواجهت ريهام سعيد الفتاة بمقطع فيديو يرصد علاقتها بالشاب الذى اعتدى عليها، ويظهر فى الفيديو، تجول الفتاة مع الشاب فى أحد شوارع مصر الجديدة، وشراء بعض السلع خلال جولة ليلية.