الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يطلب عودة «الأباتشى» من الزمالك

الإسماعيلى  يطلب عودة «الأباتشى» من الزمالك
الإسماعيلى يطلب عودة «الأباتشى» من الزمالك




كتبت  - رحاب الصادق


ألقت قوة شرطية من مباحث قسم أول الإسماعيلية، القبض على حسين أبو السعود عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الرياضى.
وقررت النيابة العامة ضبط واحضار أبو السعود فى محضر رقم 1473 جنح أول الإسماعيلية، بتهمة السرقة، وألقى القبض عليه فى كمين بطريق عمارة السياحى مساء الإثنين.. ويشغل حسين أبو السعود منصب عضو مجلس إدارة الاسماعيلى والمشرف على نشاط الكرة فى النادى وهو نفسه نجل محمد أبو السعود رئيس النادي. وقال مصدر أمنى بقسم أول الإسماعيلية إن أبو السعود محتجز بالقسم حتى عرضه على النياية العامة للتحقيق معه.. من جهه أخرى بدء نادى الإسماعيلى التواصل مع محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لإقناعه بالعودة لصفوف الدراويش من جديد.. شيكا أخطر مسئولى الإسماعيلى بالانتظار خلال الوقت الحالي، ليتعرف على مصيره فى الزمالك، خاصة أن هناك نية لدى النية الأبيض فى إعارته أو بيعه بنهاية الموسم.. ويرحب الأباتشى باحتمالية العودة لقلعة الدراويش، وذلك بعد أن قدم أداء جيداً للغاية مع الفريق، خلال النصف الأول من الموسم الحالى قبل العودة لصفوف الزمالك.
ويرغب الإسماعيلى فى شراء شيكابالا بصورة نهائية من الزمالك، وفى حالة رفضت إدارة الفريق الأبيض، سيعرض مسئولو الدراويش استعارة اللاعب، لكن لموسمين قادمين بدلًا من موسم واحد فقط.
على جانب آخر عبر محمود عبد العزيز لاعب خط وسط النادى الإسماعيلى عن حزنه لمعاناته من تجاهل الأغلبية داخل النادى الإسماعيلي، خلال الفترة الماضية.. وقال اللاعب إلى أن الاسماعيلى لم يطمئن على فى الظروف الحالية التى يمر بها بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي.. وقال عبد العزيز «كنت أتمنى من الجميع داخل النادى الإسماعيلى أن يقوموا بالسؤال عنى من وقت لآخر ولكن ذلك لم يحدث».
وأضاف «لا أريد أى أموال من النادى الإسماعيلى ولكن كنت أتمنى أن أشعر بمدى اهتمامهم بى خلال الفترة الماضية». . وواصل لاعب الإسماعيلى تصريحاته قائلاً «ما يرفع من معنوياتى قيام مدربى وإدارى الأندية الآخرى بالسؤال عنى باستمرار من وقت لآخر والاطمئنان على حالتى الصحية».. وتعرض محمود عبد العزيز لاعب الإسماعيلى للإصابة بقطع بالرباط الصليبى فى شهر فبراير الماضي.