الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحالة «توربينى السيدة زينب» للجنايات

إحالة «توربينى السيدة زينب» للجنايات
إحالة «توربينى السيدة زينب» للجنايات




أحالت نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار محمد سليم، القضية المعروفة إعلاميا بـ«توربينى السيدة زينب» والمتهم فيها «كريم. و» 22 سنة، والشهير بالتوربينى، ومساعده «علاء. م» 18 سنة، إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هشام حمدى المحامى العام، تمهيدا لإحالتهما إلى المحاكمة العاجلة.
وكشفت تحقيقات نيابة السيدة زينب، عن مفاجآت مثيرة فى واقعة توربينى السيدة زينب، ومساعده والمتهمان بالاتجار فى البشر، وهتك عرض عدد من الأطفال.
وتبين من التحقيقات واعترافات «كريم. و» 22 سنة الشهير بالتوربينى، ومساعده «علاء. م» 18 سنة، أنهما حولا مسجد السيدة زينب ليلا إلى وكر يتجمع فيه أطفال الشوارع للمبيت، وسرقة المواطنين المتواجدين داخل المسجد، تحت تهديد السلاح، كما انتهكا حرمة المسجد فى تنفيذ أفعالهما المشينة والقذرة، واغتصاب الأطفال.
والمثير الذى كشفت عنه التحقيقات أن هذه الأفعال تتم تحت سمع وبصر القائمين على إدارة المسجد، حسب أقوال المتهمين والأطفال المجنى عليهم، دون تحرك منهم لمنع حدوث ذلك، أو إبلاغ الجهات الأمنية لمنع حوادث السرقات أو حفلات الجنس التى تحدث داخل دورات مياه المسجد.
كما تبين من التحقيقات، أن التوربينى ومساعده مجرد حلقة واحدة فى سلسلة من الحلقات التى يقوم فيها المتهمون باستقطاب أطفال الشوارع، وترويضهم لتنفيذ الأعمال الإجرامية، والتعدى عليهم جنسيا، والمفاجأة أن من بينهم سيدات يقودن مجموعات من أطفال الشوارع.
وكشفت التحقيقات أن 4 من الأطفال تم التعدى الجنسى الكامل عليهم، وهتك عرضهم، والآخرون تعرضوا لحالات تحرش دون هتك عرض، وأمرت النيابة بعرضهم جميعا بما فيهم المتهم الثانى على الطب الشرعى لتحديد أعمارهم، وبيان ما تعرضوا له من تعد جنسى.