الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كريم» تطلق حملة لإفطار مئات الأسر خلال شهر رمضان

«كريم» تطلق حملة لإفطار مئات الأسر خلال شهر رمضان
«كريم» تطلق حملة لإفطار مئات الأسر خلال شهر رمضان




فيما تجرى الاستعدادات على قدم وساق للتحضير لشهر رمضان المُعظَم فى جميع أنحاء مصر، أعلنت شركة كريم تبنيها مبادرة للقضاء على الجوع، بالشراكة مع مؤسسة بنك الطعام المصرى المرموقة. تتيح هذه المبادرة لمستخدميها المساهمة فى برنامج بنك الطعام المصرى لإطعام المحتاجين طوال الشهر الكريم، حيث يمكن التبرع مباشرة باستخدام تطبيق كريم.
فى سياق هذه المبادرة، أضافت كريم اختيارًا ثالثًا للسيارات للتطبيق - بالإضافة للاختيارين المتاحين؛ الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال - وهو اختيار سيارة بنك الطعام المصري. وتبلغ تكلفة هذا النوع من السيارات نفس تكلفة الدرجة الاقتصادية، بالإضافة لعشرة جنيهات إضافية تُحول مباشرة لحساب مبادرة بنك الطعام المصرى. ويتم ُخصم تبرع الراكب فى الحال، باختيار هذا النوع من السيارات.
بدورها، قالت هدير شلبي، المدير العام لشركة كريم، «المبادرة بسيطة وفعالة جدًا، فالركاب لديهم اختيار إضافة 10 جنيهات لتكلفة مشاويرهم، يذهب هذا المبلغ مباشرة لحملة التبرعات لدعم بنك الطعام المصرى لإطعام المحتاجين».
يتم تخصيص المبالغ الذى يتبرع بها عملاء كريم لبرنامج شنطة رمضان، التى تكلف 90 جنيهًا، ويقوم بنك الطعام بإعدادها وتوزيعها، تحتوى هذه الشنطة على مكونات تكفى أسرة كاملة طوال الشهر الفضيل.
تتيح الحملة، التى تنطلق بدءًا من اليوم، الفرصة لمستخدمى كريم للتبرع بعشرة جنيهات عبر تطبيق التليفون المحمول باختيار نوع السيارة «بنك الطعام المصرى»، فى كل من القاهرة والإسكندرية على جميع المشاوير الاقتصادية، سواء التى تتم فى الحال أو فى وقت لاحق؛ وقد قررت الشركة البدء فى هذه المبادرة من اليوم لكى يكون لدى الأسر ما يكفيها من الطعام مع بداية الصيام.
أضاف أحمد يوسف، مدير التسويق بالشركة، أن الشراكة مع بنك الطعام تتعدى جمع التبرعات؛ قائلا: «ستقوم كريم بمضاعفة القيمة الكلية للتبرعات من اليوم وإلى أول أسبوع من رمضان، ويتم التبرع بالمبلغ الكلى لحساب بنك الطعام المصرى، لكى يكون لدى الأسر الطعام الكافى فى اول الشهرالكريم.