الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صبحى ينهى الموسم الثانى من «أعزائى المشاهدين» بـ «فى حب سوريا»

صبحى ينهى الموسم الثانى من «أعزائى المشاهدين» بـ «فى حب سوريا»
صبحى ينهى الموسم الثانى من «أعزائى المشاهدين» بـ «فى حب سوريا»




كشف مصدر  بشبكة قنوات «سى بى سى»، أن النجم محمد صبحى، قرر أن تكون حلقته الأخيرة من برنامجه «أعزائى المشاهدين.. مافيش مشكلة خالص» بالموسم الثانى، عن صمود الشعب السورى، موضحًا أن الحلقة ستكون تحت عنوان «فى حب سوريا» ومن المقرر أن تعرض مساء الجمعة المقبل.
وأضاف المصدر إن صبحى سيحتفى خلال الحلقة بصمود الشعب السورى وحبه للحياة رغم ما يتعرض له يوميًا، لافتًا إلى أن الحلقة ستشهد العديد من المفاجآت، وأبرزها أن المسرح تم تخصيصه للحلقة ليستوعب أكبر عدد ممكن من السوريين المقيمين فى مصر، وسيعرض صبحى خلال البرنامج قصصًا حقيقية يسردها أصحابها وسط تقديم نماذج ملهمة لأنشطة وأعمال السوريين فى مصر، إضافة إلى تقديم عروض فنية بمواهب سورية بينهم أطفال، والحلقة ستشهد لأول مرة المزج بين الدراما والواقع فى العرض المسرحى بالحلقة.
وتشارك ممثلة سورية شابة أمام محمد صبحى، بالإضافة إلى المطربة السورية وعد البحرى مع المطربة غادة رجب، وستختتم بدويتو غنائى مع المطرب السورى الشاب عمَّار، ويقدم أغنية من تأليف وألحان عبدالله حسن وتوزيع مصطفى صبحى.
كما ناقش الإعلامى خيرى رمضان، دور الجمعيات الخيرية والأهلية وآلية عملها على أرض الواقع، وذلك فى حلقة امس الخميس ببرنامج «ممكن»، ومن المنتظر أن تتم مناقشة تفاصيل مشروعات هذه الجمعيات فى شهر رمضان، وكيف يتعاونون لتأسيس مجتمع أفضل بأفكار مبتكرة.