الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنافس فى دراما رمضان بـ«الأستاذ بلبل وحرمه»

تنافس فى دراما رمضان بـ«الأستاذ بلبل وحرمه»
تنافس فى دراما رمضان بـ«الأستاذ بلبل وحرمه»




كتب – أمير عبدالنبى


تعيش الفنانة نرمين حالة من النشاط الفنى، حيث تنتظر عرض مسلسل «الأستاذ بلبل وحرمه» فى سباق دراما رمضان المقبل حيث من المنتظر عرضه على قنوات osn بشكل حصرى.
وتشارك نيرمين فى بطولة العمل بجانب الفنان فتحى عبدالوهاب ورانيا فريد شوقى وأحمد عبدالله محمود وإيمى طلعت زكريا ومن تأليف علاء عبدالمنعم وإخراج حسن حجازى، وتدور قصته  فى إطار كوميدى حول نبيلة الأخت الكبرى لأربع شقيقات والفتاة التى تعمل دائمًا لتتفوق فى عملها تضرب عن الزواج فترة طويلة وترفض كل من يتقدم لخطبتها حتى يفوتها سن الزواج وتضطر للزواج عن طريق الخاطبة من نبيل وتقيم مع والدته لتتصاعد الأحداث.
وفى نفس الإطار أشارت نيرمين إلى أنها ستستكمل تصوير أحداث دورها فى الجزء الرابع من مسلسل «سلسال الدم»، حيث سيستأنف عرضه بعد شهر رمضان على قناة أم بى سى مصر، وتشارك نيرمين فى بطولته بجانب الفنانة عبلة كامل ورياض الخولى وإخراج مصطفى الشال.
من ناحية أعربت نيرمين عن اعتكافها فى هذه الأيام على تصوير أحداث دورها فى فيلم «30 يوم فى العز» الذى تقدم من خلاله دور فتاة فقيرة مخطوبة لأحد الشباب وتصادفهم العديد من المشاكل، وأكدت نيرمين عرض هذا الفيلم بعيد الفطر المقبل وتشارك فيه بطولته بجانب الفنان أحمد فلوكس وهشام إسماعيل ومحمود الليثى وسعد الصغير ومحسن منصور، ومن تأليف سيد السبكى وإنتاج أحمد السبكى وإخراج هانى حمدى.
كما تشارك نيرمين أيضاً فى فيلم «الخروج عن النص» وهو بطولة شبابية تجمع الفنان محمد نجاتى وراندا البحيرى وتارا عماد، ومن تأليف حسن أبوالدهب وإخراج حسن السيد، وتدور قصته فى إطار تشويقى حول عدد من جرائم القتل التى لا يعرف فاعلها إلا فى نهاية الأحداث، وأشارت نيرمين إلى أن هذا العمل من المقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل، ولكن حتى الآن لم تحدد الجهة المنتجة بشكل نهائى موعد عرض الفيلم.