الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضان صبحى يشارك مع الأهلى أمام الداخلية.. واختبار طبى لعاشور

رمضان صبحى يشارك مع الأهلى أمام الداخلية.. واختبار طبى لعاشور
رمضان صبحى يشارك مع الأهلى أمام الداخلية.. واختبار طبى لعاشور




كتب - عمر عبدالحفيظ

 
يستأنف الاهلى تدريباته فى التاسعة من صباح اليوم بعد الراحة التى حصل عليها أمس السبت لمواصلة الاستعداد للقاء الداخلية الذى يقام مساء الخميس المقبل فى الدورى.. كما قرر الجهاز الفنى منح الفريق إجازة يوم الاثنين الذى يوافق أول أيام شهر رمضان المعظم حتى يقضيه اللاعبون بجوار أسرهم على أن ينتظم الجميع اعتبارا من يوم الثلاثاء فى التدريبات لحين التوجه للمعسكر المغلق ليلة مباراة الداخلية.
وينتظم لاعبو الأهلى الدوليون فى مران الفريق يوم الثلاثاء المقبل والمقرر له العاشرة مساء بعد عودتهم من صفوف المنتخب عقب لقاء تنزانيا فى التصفيات الافريقية المؤهلة لامم افريقيا 2017 بالجابون.. وكان سيد عبدالحفيظ قد أجرى اتصالا بلاعبى الأهلى الدوليين واطمأن عليهم وأخطرهم بموعد مران الفريق.. يذكر أن المنتخب يضم بين صفوفه كلاً من: أحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى وصبرى رحيل ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد وعمرو جمال.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى إن الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول وافق من حيث المبدأ على فكرة إقامة مباراة ودية للأهلى بجنوب السودان.. وأوضح ان شهر سبتمبر المقبل يعد الأنسب لإقامتها حتى لا تتعارض مع ارتباطات الفريق الافريقية المزدحمة فى شهرى يوليو وأغسطس المقبلين.
وأشارعبد الحفيظ الى أن موافقة مجلس الإدارة بالنادى ومن بعده الجهاز الفنى على هذه المباراة يأتى من الإيمان بدور الاهلى الوطنى فى تعميق العلاقات الطيبة مع دولة جنوب السودان.
كما أكد مدير الكرة على مشاركة رمضان صبحى لاعب خط وسط الفريق فى مباراة الداخلية التى تقام يوم الخميس القادم فى الأسبوع 31 للدورى رغم ان منتخب الشباب سوف يلعب فى اليوم التالى «الجمعة» مع منتخب رواندا فى القاهرة لقاء العودة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم افريقيا للشباب فى زامبيا 2017.
وقال إن اللاعب متواجد ومنتظم فى تدريبات الأهلى ولا توجد مشكلة مع منتخب الشباب الذى تمكن من الفوز على رواندا فى مباراة الذهاب بهدف دون مقابل فى اللقاء الذى أقيم فى رواندا منذ ثلاثة أسابيع.
وقال خالد محمود طبيب الفريق: إن حسام عاشور لاعب خط الوسط المصاب بالتهابات فى منشأ العضلة الضامة سوف يخضع لفحص طبى اليوم حتى يحسم بشكل كبير موقف اللاعب من اللحاق بمباراة الداخلية.
وقال الطبيب: إنه أجرى اتصالا هاتفيا بمدافع الفريق أحمد حجازى للاطمئنان عليه بعد اصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال معسكر المنتخب الحالى.
وأضاف أنه ناقش مع طبيب المنتخب محمد ابوالعلا حالة اللاعب وبرنامجه العلاجى ومدى تحسن حالته.
وأكد أن حجازى مستمر حالياً فى برنامجه التأهيلى ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبى بعد عودته لتدريبات الفريق لتحديد موعد لحاقه بالمباريات ومدى استجابته للعلاج.