الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاشور: لاعبو الأهلى لديهم إصرار لحسم الدورى

عاشور: لاعبو الأهلى لديهم إصرار لحسم الدورى
عاشور: لاعبو الأهلى لديهم إصرار لحسم الدورى




قال حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن كل مواجهات فريقه المقبلة فى الدورى على نفس الدرجة من الأهمية.
وأضاف أنه لم تعد هناك مباراة سهلة وأخرى صعبة وأن الجهاز الفنى كثيرًا ما نبه على اللاعبين بضرورة احترام كل المنافسين والنظر لأى مباراة من المباريات الخمس المتبقية على أنها بطولة فى حد ذاتها لافتًا إلى أنها المباريات الحاسمة وأن الأهلى يحتاج إلى للفوز فى 3 لقاءات متتالية لحسم اللقب وتتويجه رسميا بالدورى بغض النظر عن نتائج الفرق المنافسة.
وشدد عاشور على أهمية فترة الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للفريق والتى استمرت 7 أيام كاملة، مشيرًا إلى أنها ستؤتى ثمارها وتنعكس إيجابيا ًعلى المستوى الفنى للاعبين فى المباريات القادمة وفى مقدمتها مباراة الداخلية.
وأوضح عاشور أن كل اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة العروض القوية والاستمرار فى مسيرة الانتصارات خاصة وأن الأهلى سوف يعانى من مشكلة تلاحم المواسم بسبب مشاركته فى دورى الأبطال الإفريقى ومن ثم يحتاج اللاعبين كلما سمحت الظروف للحصول على فترات راحة مناسبة تجنبًا للإرهاق وللإستشفاء من عناء المباريات منعًا لتكرار الإصابات العضلية.