السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيمار يثير الجدل فى معسكر منتخب البرازيل

نيمار يثير الجدل فى معسكر منتخب البرازيل
نيمار يثير الجدل فى معسكر منتخب البرازيل




رغم عدم مشاركته فى بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة، وصل نجم كرة القدم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لقضاء إجازته على بعد كيلومترات قليلة من معسكر المنتخب البرازيلى الذى يستعد لبدء مسيرته فى البطولة.
وتستضيف الولايات المتحدة من الثالث إلى 26 يونيو الحالى فعاليات النسخة الاستثنائية (المئوية) من بطولات كوبا أمريكا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد اللعبة فى أمريكا الجنوبية (كونميبول) وانطلاق أولى بطولات كوبا أمريكا فى 1916 .
ويغيب نيمار عن صفوف المنتخب البرازيلى فى هذه البطولة بعدما أعطى الأولوية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية المقررة فى ريو دى جانيرو خلال أغسطس المقبل نظرا لرفض فريقه برشلونة الإسبانى السماح له بالمشاركة فى البطولتين سويا.
وسافر نيمار إلى لوس أنجلوس لقضاء إجازته الصيفية هناك بعد الفوز مع برشلونة بثنائية الدورى والكأس فى إسبانيا خلال الموسم المنقضى.
ووصل نيمار إلى لوس أنجلوس بعد زيارة سريعة إلى نيويورك شارك خلالها فى تصوير بعض المشاهد من الجزء الثالث لسلسلة أفلام «تريبل إكس» مع الممثلين الشهيرين فين ديزل وصامويل آل جاكسون ومجموعة أخرى من الممثلين، حسبما أفادت صحيفة «أو جلوبو» البرازيلية.
وينتظر أن يزور نيمار معسكر المنتخب البرازيلى قبل مباراة الغد أمام الإكوادور رغم عدم وجود أى تأكيد من الاتحاد البرازيلى للعبة على هذه الزيارة.
كما قال كارلوس دونجا المدير الفنى للمنتخب البرازيلى إنه لا يعلم شيئا عن هذه الزيارة موضحا أن نيمار لم يبلغ إدارة الفريق بأى شيء.
وقال دونجا : «نعلم أنه هنا فى الولايات المتحدة ولكننا لا نعلم ما إذا كان سيزور معسكرنا. ليست لدينا أى معلومة بهذا الشأن».