الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شيكابالا يشعل النار فى الإسماعيلى

شيكابالا يشعل النار فى الإسماعيلى
شيكابالا يشعل النار فى الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق


أشعل لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، النار داخل جدران النادى الإسماعيلى بين مجلس الإدارة برئاسة محمد ابوالسعود والمدير الفنى للفريق خالد القماش، وذلك بسبب الخلاف بين الطرفين على عودة الفهد الأسمر لصفوف الدراويش.
ويتمسك خالد القماش المدير الفنى للدراويش بحقه فى اختيار اللاعبين رافضا التعاقد مع أى لاعب دون موافقته.. مبديا رفضه القاطع بعودة شيكابالا لفريقه بعد أن ترك الإسماعيلى ورحل مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى المستقيل من الدراويش، مطبقا سياسته أن القلعة الصفراء اكبر من أى لاعب ولن يعد من ترك النادى وهو فى أشد الحاجة إلى جهوده. ويذكر أن شيكابالا كان قد أخطر الجهاز الفنى للزمالك برغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.
وفى نفس السياق اقترب نادى الزمالك من التعاقد مع لاعب ونجم خط وسط الإسماعيلى محمد فتحى بعد إرسال الزمالك خطابا رسميا لشراء اللاعب.
مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قام بإرسال خطاب رسمى لإدارة نادى الإسماعيلى لشراء لاعبه محمد فتحى مُقابل دفع مبلغ 3 ملايين جنيه من الزمالك للإسماعيلى لإتمام الصفقة بشكل رسمى ليصبح اللاعب زملكاويا بشكل رسمي.
وكانت هُناك مفاوضات سرية الأيام الماضية بين إدارة الزمالك واللاعب مباشرة وأبدى بعض مسئولى الزمالك إعجابهم بمستوى اللاعب وتأكيدهم له خلال الاتصالات الهاتفية أنه مطلوب فى نادى الزمالك للتألق أكثر.
ومن ناحية اللاعب أبدى الموافقة بشكل كبير على الانضمام للفارس الأبيض ولكن أرجع اللاعب هذا الأمر إلى إدارة الإسماعيلى خاصةً أنه ما زال لاعبا فى صفوف الدراويش ولكنه أبدى رغبة أكيدة فى الانضمام للزمالك.
أما من ناحية إدارة الإسماعيلى فإنهم يفكرون جديا فى قبول عرض الزمالك ولكن عن طريق المقايضة أى بالموافقة على بيع فتحى للزمالك مُقابل استقدام لاعبين من الزمالك سواء على سبيل الإعارة أو البيع المباشر.
فى سياق آخر أرسل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة محمد ابوالسعود خطابا رسميا إلى الاتحاد العربى لكرة القدم برئاسة الامير تركى بن خالد عن طريق الجبلاية للحصول على الموافقة للمشاركة فى البطولة العربية المقبلة أو أى بطولات يقوم الاتحاد العربى بتنظيمها.