الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدارة المحلة تقدم تقريراً عن اللاعبين لـ «عامر»

إدارة المحلة تقدم تقريراً عن اللاعبين لـ «عامر»
إدارة المحلة تقدم تقريراً عن اللاعبين لـ «عامر»




كتب - خالد فاروق


يستأنف الفريق الأول لغزل المحلة تدريباته تحت قيادة  مدربه نبيل خروب المدير الفني للفريق والتي تنتهي مهمته قبل آخر مباراتين من عمر الدوري الممتاز.
وفي هذا السياق أعدت إدارة غزل المحلة ملفًا كاملًا لمشاركات اللاعبين طوال الموسم الحالي الذي أوشك علي الانتهاء وذلك للوقوف علي مستوي اللاعبين الموجودين وكذلك عدد 8 ناشئين شاركوا ضمن الفريق الأول.
والجدير بالذكر أن محمد عامر، المدير الفني لفريق غزل المحلة، قد طلب من  إدارة النادي تجهيز ملف كامل عن مشاركات كل لاعب بالفريق خلال بطولة الدوري هذا الموسم، وذلك من أجل دراسة مشاركات كل لاعب بالفريق خلال مباريات الدوري . وجاء طلب عامر للوقوف علي مشاركة كل لاعب بالفريق خلال المرحلة الماضية، من أجل الحكم على مدى قابلية اللاعب للاستمرار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة أم الاستغناء عنه . من جانبه طلب المهندس حمزة أبو الفتح، رئيس مجلس إدارة نادى غزل المحلة من سرور شحاتة إدارى الفريق بتجهيز ملف كامل عن مشاركات كل لاعب بالفريق خلال الموسم الحالى، وذلك قبل بداية شهر رمضان من أجل تسليمه للمدير الفنى الجديد للفريق قبل تسلمه مهمة قيادة الفريق فى آخر أسبوعين من بطولة الدورى الممتاز .
ومن ناحية أخري  تلقي عدد من المسئولين من نادي غزل المحلة اتصالات تليفونية  من أحمد مرتضي منصور، وذلك لمعرفة موقف اللاعب إسلام جمال مع قلعة الفلاحين والمدة المتبقية فى تعاقده مع النادى وهل تم شراؤه من سموحة بشكل نهائى وذلك تمهيداً لدخول مسئولى القلعة البيضاء فى مفاوضات لضم صانع العاب المحلة. وبدأت مفاوضات الزمالك مع غزل المحلة خلال الاجتماع الاخير للجنة الاندية التى استضافها نادى الزمالك مطلع الأسبوع الماضى وذلك خلال الجلسة التى عقدها احمد مرتضى مع شفيق حمودة عضو مجلس ادارة نادى غزل المحلة والتى تم التطرق خلالها لموقف اللاعب مع المحلة ليؤكد حمودة ان اللاعب سينتهي تعاقده مع الموسم بنهاية الموسم الحالى ليصبح له مطلق الحرية فى تحديد مصيره سواء بالبقاء فى غزل المحلة او الانتقال لناد آخر . يذكر ان إسلام جمال انتقل لغزل المحلة مطلع الموسم الحالى على سبيل الاعارة قادما من نادى سموحة قبل أن يقوم اللاعب بإنهاء تعاقده مع فريق سموحة فى يناير الماضى.