الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملفات مهمة على مائدة الزمالك فى رمضان

ملفات مهمة على مائدة الزمالك فى رمضان
ملفات مهمة على مائدة الزمالك فى رمضان




كتب - وائل سامى

 

يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك، عددا من الملفات المهمة خلال الأيام الجارية لحسمها خلال شهر رمضان أهمها تعديل عقد أحمد الشناوى حارس الفريق بعد عودته من تنزانيا فضلا عن صرف مستحقات اللاعبين فى مستهل الشهر الكريم.
ومن أبرز هذه الملفات التى سيناقشها مجلس الزمالك لحسمها فى شهر رمضان تعديل عقد «الشناوي» بعد العودة من تنزانيا وذلك بعد خوض المباراة التى جمعت المنتخبين فى تصفيات أمم إفريقيا 2017.
من المقرر أن يعقد محمد حلمى المدير الفنى للفريق جلسة مع أحمد الشناوى عقب عودة الأخير من تنزانيا للحديث حول أسباب استبعاده من مباراة إنبى بالدورى الممتاز التى أدت إلى حالة الغضب التى انتابت الحارس خلال الفترة الأخيرة بسبب ابتعاده عن المشاركة فى التشكيلة الأساسية للفراعنة.
صرف مستحقات اللاعبين
كما يعمل مجلس الزمالك على صرف الدفعة الثالثة من مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالى فى مستهل الشهر الكريم بعد الوعد الذى تلقاه اللاعبون من جهاز الكرة بالنادى الأبيض فى معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر.
حسم موقف حمودى قبل نهاية الشهر الجارى
يأتى ملف شراء أحمد حمودى من بازل السويسرى بشكل نهائى ضمن أبرز الملفات التى سيحسمها المجلس الأبيض فى شهر رمضان الكريم قبل نهاية فترة الإعارة التى تنتهى بنهاية الموسم الجاري.
التجديد لـ«أبوجبل»
يترقب محمد أبوجبل حارس الفريق الأبيض حسم موقفه مع قلعة ميت عقبة خلال شهر رمضان الكريم سواء بتجديد التعاقد معه أو الانتقال لنادى آخر وهو ما ستسفر عنه الأيام المقبلة فى الشهر الكريم.
مناقشة تقرير رفعت لحسم استمرار
 التعاقد مع ماكرون
عقد خالد رفعت مدير التسويق بنادى الزمالك، جلسة مع شركة ماكرون فى إيطاليا خلال الفترة الأخيرة للحديث عن زى الفريق فى الموسم الجديد.
تحدث مدير التسويق بنادى الزمالك مع مسئولى الشركة الإيطالية عن وجود تأخير فى تسليم الدفعات على مدار الموسم الحالى بجانب وجود بعض النقص فى الأعداد التى تسلمها النادى الأبيض فى وقت آخر.
ويعرض رفعت خلال الفترة الحالية تقريره إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لحسم استمرار التعاقد مع ماكرون فى الموسم الجديد من عدمه.
من جهة أخرى اختتم الفريق الكروى بنادى الزمالك معسكره المغلق فى أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بخوض مباراة ودية مع فريق شركة الوطنية وهى ثانى الوديات التى يخوضها الفريق خلال المعسكر بعد مواجهة طلائع الجيش التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.
كما قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين، الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم، ليتمكن لاعبو الأبيض من التواجد مع أسرهم ثم يستأنف الأبيض تدريباته غد الثلاثاء استعدادا لملاقاة اتحاد الشرطة يوم 11 يونيو فى الأسبوع الـ31 للدورى وستكون التدريبات قبل الإفطار أثناء صيام اللاعبين بناء على قرار الجهاز الفنى للأبيض.
فى سياق آخر وعد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وجمال عبد الحميد مدير الكرة بالنادى الأبيض لاعبى الفريق بصرف المستحقات المتأخرة لهم خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما تأخر النادى فى صرف دفعة من نسبة الـ25% الثالثة من مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالي.
وحرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى الأبيض على التواجد فى المباراة الودية التى خاضها الفريق بالأمس أمام طلائع الجيش فى معسكره المغلق بالسادس من أكتوبر استعدادا للمباراة المقبلة أمام الشرطة فى الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري، والمقرر لها يوم 11 يونيو الجاري.
ويترقب الزمالك انتعاش خزينته خلال أيام بوصول قيمة صفقة انتقال عمر جابر لنادى بازل السويسري، المقدرة بمليون و650 ألف يورو، بالإضافة إلى باقى مستحقات صفقة انتقال محمد عبد الشافى لنادى أهلى جدة السعودي.