الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوبو: نسعى للحفاظ على ثبات أسعار هواتفنا

أوبو: نسعى للحفاظ على ثبات أسعار هواتفنا
أوبو: نسعى للحفاظ على ثبات أسعار هواتفنا




كشف لين هاى هوا، مدير عام شركة OPPO مصر، أن هناك تركيزا كبيرا من جانب الإدارة بغرض السيطرة على حصة سوقية أكبر داخل مصر، لافتا إلى إن الشركة ستطرح عدة موديلات لهواتفها داخل مصر خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات المستخدمين.
وأضاف فى تصريحات صحفية له، أن الشركة تسعى للحفاظ على ثبات الأسعار داخل مصر، مع الاعتماد على تنوع المنتجات بجميع الفئات السعرية التى تناسب طبيعة المستهلكين.
وكانت شركة OPPO قد أطلقت هاتفها الجديد F1 plus فى مؤتمر ضخم عقدته أمس بالقاهرة، وسيأتى الهاتف بسعر 4799 جنيها مصريا.. وأشار لين إلى أن حجم العمالة المحلية التى تعتمد عليها الشركة بلغ 1300 موظف مصري، ومن المنتظر أن تتوسع الشركة فى مصر خلال النصف الثانى من عام 2016 لتصل إلى أكثر من 2000 موظف مصرى لمساعدة الشركة على فهم السوق المحلية بطريق أفضل.. يذكر أن شركة OPPO بدأت عملها رسميا فى مصر منذ إبريل 2015، ونجحت فى إنجاز العديد من التوسعات كان آخرها افتتاح فرع لها بالإسكندرية، وهو ثالث فروع الشركة بمصر «الأول بالقاهرة والثانى بالجيزة»، بجانب عدد ضخم من منافذ التوزيع المعتمدة والبيع المباشر التى وصلت إلى 2000 مركز، تم توزيعها على عدة محافظات مثل المنصورة والإسماعيلية وبورسعيد والسويس، لضمان تغطية كافة محافظات الجمهورية، ومن المنتظر أن نتوسع قريبا داخل محافظات الصعيد.