الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر تعيش مرحلة انطلاق نحو البناء

مصر تعيش مرحلة انطلاق نحو البناء
مصر تعيش مرحلة انطلاق نحو البناء




كتبت - هند عزام 

 

صرحت صفاء حجازى رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون بأن مصر تعيش مرحلة انطلاق نحو البناء والنهوض من جديد من أجل تحقيق حياة حرة كريمة لشعبها واستعادة دورها ومكانتها فى المنطقة وفى العالم، ومطلوب من الإعلام المصرى الذى هو جزء مهم من قوى مصر الناعمة أن يواكب بكفاءة واقتدار مرحلة الانطلاق وأن يسترد دوره الذى كان عليه.. جاء ذلك أمس الأول خلال الاجتماع الأول لمجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون بعد غياب دام لخمس سنوات.
 وقالت حجازى إن المجلس لم ينعقد طيلة خمس سنوات فقدنا خلالها أداة مؤثرة ومهمة فى تسيير عمل اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وما كان ينبغى أن يحدث ذلك فمجلس الأمناء هو الذى يضع الاستراتيجيات والخطط والسياسات التى يسير عليها الاتحاد بكل قطاعاته الإنتاجية والبرامجية والهندسية والاقتصادية.
وعلى المجلس أن يُناضل ويبذل كل ما لديه من رؤى إبداعية من أجل استعادة قوة إعلام الشعب الناعمة والمتمثلة فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وذلك من خلال الارتقاء بأداء الاتحاد الذى هو بيت خبرة عريق بتراثه وتاريخه وهو غنى بالكوادر القادرة على دفعه بخطوات متسارعة على طريق استعادة دوره ومكانته وتأثيره، وأن الآمال معقودة على هذا المجلس للبدء فوراً فى ابتكار استراتيجيات وخطط تضع الحلول العملية لما يُعانيه الاتحاد من مشكلات ليسترد عافيته ودوره لصالح مصر وشعبها.. وفى نهاية كلمتها أعربت حجازى عن سعادتها للتحدث أمام كوكبة مرموقة من كبار الشخصيات الإعلامية والأكاديمية والفنية والصحفية من ذوى التأثير الإيجابى فى العمل الإعلامى.
وقد ناقش المجلس العديد من الموضوعات المتأخرة والمتعلقة بالعمل بقطاعات الاتحاد وطرح الرؤى بهدف تعظيم موارد الاتحاد المالية، كما دارت مناقشات مُستفيضة حول البدء فى خطوات سريعة للنهوض بأداء العمل بالاتحاد.