الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شوبير والغندور والصقر في مظاهرة الرياضيين للمطالبة بعودة النشاط






احتشد عدد من الرياضيين والعاملون بالمجال الرياضي أمام قصر الاتحادية ـ أمس ـ للمطالبة بعودة النشاط الرياضي في الموعد الذي تم تحديده مؤخرا من قبل مسئولي اتحاد الكرة يوم 4 نوفمبر المقبل، وبدأت الوقفة السلمية بتجمع الرياضيين من أمام المنصة بمدينة نصر في تمام الواحدة ثم تحركت نحو قصرالاتحادية.

شارك في المسيرة عدد كبير من نجوم الاعلام الرياضي ولاعبي أندية الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني والمدربين علي رأسهم أحمد شوبير وخالد الغندور وأسامة نبيه ومحمود فتح الله ومحمد عبدالمنصف وأحمد حسن وأيمن عبدالعزيز وأحمد حسن مكي وجمال عبدالحميد.
اتفق الحشد علي أن تكون الوقفة السلمية تحت شعار «شهداء بورسيعد دائما في القلوب» وطالبوا المسئولين عن الرياضة بضرورة اعادة الحياة الكروية وانطلاق الدوري دون تأجيل جديد.. خاصة أن الاندية أوشكت علي إشهار افلاسها كون الكرة هي مصدر الدخل والرزق الوحيد خاصة للاعبين والعاملين بالاندية والقضاء المصري هو الضامن الوحيد للقصاص من القتلة.
ورفض الحشد تواجد قناة «الجزيرة» لنقل أحداث الوقفة وتم ترديد العديد من الهتافات منها «عصام يا عريان الكورة مش حرام» و«إيد واحدة والشعب يريد عودة النشاط».
وانضم الإعلامي مدحت شلبي إلي الوقفة الاحتجاجية في الساعة الثانية ظهرًا لتشتعل الأجواء والهتافات منها: «الإخوان باطل.. والعريان باطل» وتعرض أحمد شوبير للإغماء جراء التدافع الشديد، وتم إسعافه ليستكمل الوقفة.
من ناحية أخري هدد الحشد بمنع الأهلي من خوض المباراة النهائية أمام الترجي التونسي في حالة عدم عودة الدوري عن طريق محاصرة استاد الدفاع الجوي بسلاسل بشرية.