السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه تليفونات بني سويف وديا الاربعاء استعدادا للموسم «المجهول»




استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني علي مواجهة نظيره تليفونات بني سويف ودياً عصر الأربعاء المقبل علي ملعب الهدف بمدينة السادس من اكتوبر استعداداً للموسم الجديد «الغامض».

وواصل الزمالك تدريباته اليومية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام ، وماركو مدرب الأحمال ، وذلك في غياب فييرا الذي سيقود المران اليوم بعد عودته من الإمارات.
وشهد مران أمس عودة البنيني رزاق وأحمد الشناوي حارس مرمي الفريق بعد أن غاب أول أمس، كما عاد «جنش» الذي غاب الايام الماضية عن التدريبات لانهاء أوراق تجنيده، فيما واصل حمادة طلبة و هاني سعيد و اسلام عوض الغياب عن المران بعد الحصول علي اذن مسبق من الجهاز الفني للفريق.
 وخلت قائمة الفريق الأول من المصابين بعدما عاد لاعب الوسط أحمد مجدي الي التدريبات الجماعية ونجاحه في اجتياز الاختبار الطبي ، وكان الثنائي أحمد حسن وأحمد الميرغني قد شاركا في تدريبات الفريق اليومين الماضيين بعد شفائهما من الإصابات.
وعقب نهاية المران بالأمس توجه معظم لاعبي الفريق الي مقر الوقفة الأحتجاجية للرياضيين بمدينة نصر للمطالبة بعودة النشاط الرياضي من جديد، بينما قرر لاعب وسط الفريق أحمد الميرغني عدم المشاركة في الوقفة دون إبداء الأسباب.
 ويستعد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك للسفر الي السعودية لأداء مناسك الحج خلال الساعات المقبلة، ومن المنتظر أن يغادر عباس القاهرة غدا متجهاً الي السعودية لأداء فريضة الحج.
 وفي سياق متصل نفي أحمد جعفر مهاجم الزمالك تلقيه أي عروض شفهية أو رسمية من نادي الهجر السعودي الذي يقوده المدرب المصري طارق يحيي.
وقال جعفر ان لا صحة لما تردد عن تلقيه عرضا من النادي السعودي عن طريق المدرب المصري طارق يحيي مشيرا إلي أنه علم بتلك الأنباء من خلال وسائل الإعلام فقط.
فيما تلقي اللاعب الصاعد بالزمالك أحمد توفيق عرضا رسميا من نادي الهلال السوداني..  كما ينتظر اللاعب عرضا من نادي اتحاد جدة السعودي خلال الأيام القليلة القادمة وسوف يفاضل اللاعب بين العرضين لرغبته في الرحيل بسبب عدم وضوح الرؤية في النشاط الرياضي بمصر في الفترة الحالية.