الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قيادي إخواني يتوعد المتورطين من «الجماعة» في أحداث التحرير




قال حسين إبراهيم عضو الهيئة العليا بحزب الحرية والعدالة وأمين الحزب بالإسكندرية تعقيبًا علي الأحداث الأخيرة المرتبطة باشتباكات بين متظاهرين بميدان التحرير، إن الحزب بصدد اتخاذ إجراءات في منتهي الصرامة ضد أي عضو يثبت إدانته في تلك الأحداث ملمحا إلي أن بعض الفصائل تستبق ترديد الاتهامات.
وأضاف «إبراهيم» في لقائه مساء أمس بالمعسكر الشبابي للحزب بالمدينة الشبابية بمعسكر أبي قير بالإسكندرية: أن البعض يحاول احتكار الثورة المصرية وأن ملايين من الشعب المصري شاركوا في الثورة دون التدوين في سجلات المشاركين دون غيرهم وأن بعض أعضاء النظام السابق صاروا منظرين للثورة المصرية.
وقال «إبرهيم»: إن الحزب لم يتخذ أي قرار له علاقة بطبيعة وشكل التحالفات السياسية خلال الانتخابات المقبلة إلي هذه اللحظة، وإن هناك تحفظًا من الحزب علي شكل القوائم الانتخابية نظرا لأن جميع البرلمانات المصرية الحديثة التي أجريت بقوائم تم حلها.
إن برلمان 2011 «معطل» حسب قوله وأنه لا تزال مسألة استمراره أمام المحكمة الإدارية مؤكدا أن عودة نظام القوائم الانتخابية يمثل مغامرة سياسية.
وأضاف «إبراهيم»: أن الشعب المصري انتزع حق التظاهر بنفسه مشددا علي ضرورة استمرار هذا الحق بالشكل السلمي واستمراره علي هذا النحو الذي أشاد به الجميع خلال ثورة 25 يناير.