الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اشتعال المنافسات في بطولة القاهرة بعد فوز مصر بكأس العالم في سباحة الزعانف




تستمر اليوم فعاليالت بطولة القاهرة للسباحة سن 13، 14، 15، 16، 17 سنة علي حمامات سباحة النادي الأهلي بمدينة نصر .. وقد أظهرت النتائج الأولية تقدم أندية الأهلي والمعادي والغابة حتي الآن كانت لاعبة اتحاد الشرطة الرياضي السباحة  سلمي هشام قد حصدت 3 ميداليات لمصر في بطولة العالم للسباحة بالزعانف التي أقيمت بالمركز الأوليمبي بمدينة الإسكندرية.

وقــد حصلت في مرحــلة 17 ســنة آنســات علي ميدالية فضية في سباق 100 متر كما حصلت علي ميدالية فضية في سباق 50 متراً والميدالية البرونزية في سباق التتابع 4/100متر.
كان حفل الختام قد بدء بإعلان النتائج النهائية مساء اليوم الثالث والأخير للبطولة التي استمرت ثلاثة أيام شارك فيها أكثر من 600 سباح وسباحة من مختلف دول العالم علما بأن عدد الأندية المصرية المشاركة 28 نادياً ومنها الشرطة والصيد وابوقير واكاسيا ـ وعدد الأندية العالمية المشاركة 32 نادياً منها روسيا والصين وأوكرانيا والتشيك وتونس  حيث حضر كل من رئيس الاتحاد الروسي أنا ارجانا ورئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي ميشيل جونار ورئيس اتحاد السباحة بالزعانف الاوكراني كما حضر عمرو شوقي مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية نيابة عن فاروق العامري وزير الدولة لشئون الرياضة.