الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الألتراس يهدد «نخنوخ الرياضة» ومحجوب عبد الدايم والهارب.. وتحذيرات من تنظيم مظاهرات جديدة لعودة الدوري






حذرت رابطة الألتراس الأهلاوي الرياضيين من تنظيم أي وقفات احتجاجية أخري في الفترة المقبلة وذلك من خلال البيان الذي أطلقوه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والذي احتوي ايضا علي سباب لقيادات الوقفة من اللاعبين مثل حسن مصطفي وأيمن عبد العزيز ومحمد عبد المنصف.

كما توجه الألتراس في نهاية بيانه بالشكر للنادي الإسماعيلي ونادي وادي دجلة ونادي سموحة علي موقفهم الرافض لاحتجاجات الرياضيين.
وفيما يلي جزء من البيان الذي نشره الألتراس:
تلك هي حقيقتهم فلا قضية لهم ولا مبدأ ولكن هو المال الذي يحكم ويخنق أعناقهم.. لم نر اليوم الملايين التي تعاني من توقف الدوري ولا مئات الألوف ولكن حفنة من لاعبين بقيادة اعلامي ترنح بعد حل حزبه وأراجوز لا يجيد حتي اللغة العربية يحاول ايجاد مكان حتي يراه البعض، وقفة اللاعبين التي اعلن عنها لعودة النشاط وإنقاذ ارزاق الملايين التي تحولت الي بلطجة لإيقاف مباراة الاهلي عن طريق منع فريق صن شاين من النزول من الفندق.. لاعبون يدعون حب البلد والدعوة لاستقرارها تلقي بالطوب علي الفندق ويتزعمها نخنوخ الرياضة الجديد حسن مصطفي الذي يطلق النار علي جمهور الاهلي حتي يصل لمبتغاه وأيمن عبدالعزيز الهارب من التجنيد ومحجوب عبدالدايم أوسة وحفنة من باقي زفة حقوق الرياضيين الذين ظهروا علي طبيعتهم.
اعلام يضلل ولا يذكر ما حدث من اطلاق النار ويتحدث عن ان جمهور الاهلي يمنع صن شاين من النزول من الفندق لما لا وشبكة الدعارة الاعلامية واحدة وتمر من خلال مصلحة واحدة (السبوبة) لم يذكر أحد عما حدث وتحدثوا عن ازدواجية الألتراس والأنانية في أن يلعب الاهلي منفردا في أفريقيا.
وفي نفس السياق وصفت رابطة الالتراس الأهلاوي الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحتها بأنه ترنح بعد حل الحزب الذي ينتمي إليه بعد الثورة وهو الحزب الوطني، فيما وصفوا الإعلامي خالد الغندور بـ«الأراجوز» الذي لا يجيد حتي اللغة العربية ويحاول أن يجد له مكانا حتي يراه البعض.
كما شنوا هجوما علي اللاعبين الذين تزعموا الوقفة عند فندق البارون مقر اقامة فريق صن شاين ووصفوا حسن مصطفي لاعب الأهلي والزمالك السابق بنخنوخ الرياضة الجديد في إشارة إلي البلطجي الشهير صبري نخنوخ وأكدوا أن مصطفي أطلق النار من سلاح خاص به في وجه جماهير الأهلي التي منحته الشهرة.