الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صن شاين يحتج لدي «الكاف» بداعي تعرض لاعبيه للإرهاب.. والاعلام النيجيري يهاجم الجماهير





قال مسئولون في نادي صن شاين النيجيري: إن النادي قرر تقديم احتجاج رسمي إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بحجة احتجاز لاعبي الفريق رهائن في الفندق الذي كانوا يقيمون فيه في القاهرة أمس قبل لقاء النادي الأهلي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا والذي انتهي بفوز الاهلي المصري بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب ناجي جدو في الدقيقة 28.

وأشار مايك ادوكو وهو أحد المسئولين في نادي « صن شاين « في تصريح نشرته صحيفة «اوشن دفيندر» النيجيرية أمس الاثنين، الي أن لاعبي فريقه تم احتجازهم في الفندق لمدة ساعة وأنهم قرروا في النهاية خوض المباراة مع الأهلي لتجنب عقوبات من قبل الكاف.
وأضاف مسئول النادي النيجيري، « شعر لاعبو صن شاين بالرعب بسبب الاحتجاز لمدة ساعة وهذا أثر عليهم نفسيا وعلي الأداء في المباراة.»
واتهمت بعض وسائل الإعلام النيجيرية أمس جمهور كرة القدم المصري بالتحرش بلاعبي نادي صن شاين النيجيري من خلال احتجازهم في الفندق الذي كانوا يقيمون فيه بالقاهرة أمس الأول قبل لقاء النادي الأهلي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
وذكرت قناة «تشانيلز» النيجيرية « إن جمهور الكرة المصري احتجز اللاعبين لفترة طويلة في الفندق الأمر الذي أثر علي مستواهم أثناء المباراة « والتي انتهت بفوز الأهلي 1 -صفر حيث سجل الهدف محمد ناجي جدو في الدقيقة 28.
من ناحية أخري ، أعرب عدد من الصحف النيجيرية عن خيبة أملها بعد خروج نادي صن شاين من البطولة الأفريقية حيث قالت الصحف « إن الأمل كان معلقا علي فريق صن شاين لتمثيل نيجيريا في البطولة الأفريقية « ، مضيفة أن خروج نادي صن شاين من البطولة الأفريقية يأتي في إطار سلسلة من الفشل الذي عانت منه الأندية المحلية خلال الأعوام الماضية.