الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينهى الجدل حول تدريبات الفريق فى نهار رمضان

الزمالك ينهى الجدل حول تدريبات الفريق فى نهار رمضان
الزمالك ينهى الجدل حول تدريبات الفريق فى نهار رمضان




كتب- وائل سامى

 

فسر محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك أسباب اختيار موعد مران الزمالك قبل الإفطار طوال ايام شهر رمضان المبارك.
وكان حلمى قد أعلن الساعة الرابعة عصرا موعدا لخوض لاعبى الزمالك تدريبات الفريق خلال الشهر الكريم. 
وأشار حلمى «لم اقم بأمر جديد على لاعبى الزمالك او حتى فى مصر، هناك اندية كثيرة تتدرب قبل الفطار». 
وتابع «الزمالك نفسه الموسم الماضى كان يتدرب قبل الفطار ولم يلحظ أحد او يتحدث عن الأمر، والحديث عن أن المباريات سوف تكون ليلا هو موضة قديمة». 
وأكمل «هذا التوقيت هو افضل للاعبين فى رمضان، فهم سوف يأتون للمران بعد راحة جيدة اثناء النوم، بجانب الذهاب بعد ذلك لتناول الافطار وقضاء يومهم بشكل طبيعى». 
وأضاف «فى حالة كان التدريب بعد الإفطار فيجب أن يفرض عليهم نوعيات أكل معينة وقد لا نضمن التزام اللاعبين إلا اذا كنا فى معسكر، بجانب أن جسم اللاعب لن يكون فى حالة جيدة بعد الإفطار للتدريب». 
واختتم محمد حلمى تصريحاته قائلا «حتى الان لم احدد اى صفقات للموسم الجديد، لا يوجد وقت حاليا للتفكير فى هذا الأمر».
من جهة أخرى حصل نادى الزمالك على توقيع على فتحى ظهير أيسر نادى المقاولون العرب المعار لنادى الإنتاج الحربى، لينضم لصفوف القلعة البيضاء بداية من الميركاتو الصيفى المقبل.
 ويدخل نادى الزمالك فى مفاوضات رسمية مع المقاولون العرب خلال الأيام المقبلة، لحسم مصير الصفقة بشكل نهائى حيث لا يزال اللاعب مرتبطًا بعقد مع ذئاب الجبل . ويرتبط مجلس إدارة الزمالك بعلاقات ممتازة مع نظيره بالمقاولون العرب وهو ما يمهد الطريق أمام إتمام صفقة على فتحى بشكل رسمى خلال الأيام القادمة.
انضم مهاجم المصرى البورسعيدي، أحمد ياسر إلى قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى نادى الزمالك خلال فترة اﻻنتقاﻻت الصيفية.
وكان أحد الوكلاء قد عرض اللاعب على إدارة الزمالك التى وضعت اللاعب ضمن قائمة اهتماماتها.
كان الزمالك قد أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات حسام باولو مهاجم سموحة الذى رحب باﻻنتقال إلى القلعة البيضاء لكن الصفقة لم تتخذ أى خطوات متقدمة.
ويواصل الزمالك مطاردته لمروان محسن مهاجم الإسماعيلى حيث أصر مسئولو الزمالك على ضم اللاعب رغم تمسك الإسماعيلى ببقائه.
كما رحب عمرو مرعى مهاجم الداخلية باﻻنتقال إلى الزمالك، رغم العروض الكثيرة المقدمة للاعب من أندية بتروجت وإنبى والإسماعيلى لكن الزمالك لم يتخذ أى خطوات لضمه.
كما دخل المهاجم النيجيرى الشاب سامون نوانكون الذى  يلعب فى صفوف جل فيسنتى البرتغالى ضمن الترشيحات والذى تم ترشيحه عن طريق أحد الوكلاء الذى أرسل السيرة الذاتية للاعب إلى مجلس إدارة اﻷبيض.