الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يبحث عن مهاجم سوبر فى أدغال إفريقيا

الأهلى يبحث عن مهاجم سوبر فى أدغال إفريقيا
الأهلى يبحث عن مهاجم سوبر فى أدغال إفريقيا




كتب -عمر عبدالحفيظ

 

كشف المدرب الهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بالاهلى عن مطالبه قبل انتقالات الصيف التى سوف تبدأ فى يوليو المقبل.. وحدد المدرب الهولندى المراكز التى يحتاج إلى دعمها وأهمها خط الهجوم حيث طلب التعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر بما تحمله الكلمة من معنى وقال لجهاز الكرة بأنه يريد التعاقد مع ظهير ايسر جديد ويبحث الاهلى عن لاعب صغير السن ليتم قيده فى قطاع الناشئين والاستعانة به مع الفريق الأول كما يبحث الأهلى عن حارس جديد ولاعب وسط فيما لن تتجاوز عدد الصفقات الجديدة فى الأهلى 4 أو 5 لاعبين بحد أقصى.
وتلقى الاهلى ترشيحات عديدة للاعبين أفارقة وتم عرضهم على المدير الفنى من أجل انتقاء الافضل وما يتناسب مع المواصفات التى حددها قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع اللاعب والنادى الذى يلعب له.
وعلى المستوى المحلى يعد مروان محسن هداف الاسماعليى والدورى العام هو المهاجم الاول فى قائمة الترشحيات وإن كانت هناك صعوبة شديدة فى التعاقد معه بسبب خوف الإدارة من الغضب الجماهيرى فى الاسماعيلية.
ومن ناحية أخرى يستأنف الاهلى تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدورى العام.. وكان المدير الفنى قد منح لاعبيه راحة بالأمس لاتاحة الفرصة للاعبين والجهاز الفنى للافطار مع أسرهم فى أول يوم من شهر رمضان.
ومن جانبه قال الهولندى مايكل ليندمان مدرب أحمال بالفريق الاول لكرة القدم  أن أوزان لاعبى الاهلى جاءت وفق معدلاتها الطبيعية رغم فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة أسبوع موضحاً أن التزام جميع اللاعبين بالبرنامج الغذائى وبالمحاذير التى حذر منها الدكتور خالد محمود طبيب الفريق  ساعدت اللاعبين على الاحتفاظ بأوزانهم دون زيادة.
 أضاف أن الفريق وصل لمستوى مميز بدنياً وأنه مطمئن للقياسات البدنية لكل اللاعبين خلال الفترة الحالية، موضحاً أن ارتفاع المستوى البدنى سوف يساعد الفريق ككل على تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول ورؤيته الخططية فى المباريات  الخمس المتبقية من عمر الدورى موضحاً أن ارتفاع معدلات الجرى والسرعات ينعكس بالتبعية على المردود الفنى كما يقلل من حجم الإصابات العضلية. 
 وأبدى ليندمان سعادته برد فعل الجماهير التى أدركت سريعا ما يقدمه مدرب الأحمال للاعبين وأهمية عمله فى تحسين المردود البدنى والفنى للفريق ما يساعد على تحقيق  النتائج الطيبة ومواصلة  الانتصارات.
وشدد الهولندى على أنه لايزال أمامه الكثير ليقدمه فى الفترة القادمة وأنه مستمر فى تحسين المردود البدنى للفريق، موضحاً أن الدراسة الجيدة والمستمرة لحالة اللاعبين والعمل على تطويرها  تساعده كثيراً فى الارتقاء بالمخزون البدنى وعدم نفاده خلال شوطى المباراة حتى ينهى الفريق جميع مبارياته بنفس القوة التى بدأ بها اللقاء.