الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضان صبحى مهدد بالغياب عن الأهلى فى مباراة الداخلية

رمضان صبحى مهدد بالغياب عن الأهلى فى مباراة  الداخلية
رمضان صبحى مهدد بالغياب عن الأهلى فى مباراة الداخلية




كتب – ياسر صادق


يعلن اليوم معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الشباب أسماء اللاعبين الـ22 الذين يدخلون فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة العودة أمام رواندا بتصفيات الأمم الإفريقية والتى ستقام بعد غد - الجمعة - فى التاسعة وخمس وأربعين دقيقة باستاد القاهرة ومن المنتظر أن يختار جمال كلا من محمد عصام الغندور وعمر وائل رضوان ومصطفى محمود وأسامة جلال ومصطفى الفرماوى وعلى حسين وكريم ندفيد وأحمد حمدى وعمر رجب وأحمد هانى وأحمد أبو الفتوح وعمرو السعدنى ومصطفى عبد الفضيل وأحمد رمضان «بيكهام» وأحمد مصطفى وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود وناصر ماهر وخليل حجاجى ومصطفى محمد ومحسن صلاح.. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز المنتخب بهدف دون رد أحرزه طاهر محمد طاهر.
 وخرج محمد عبد السلام لاعب وادى دجلة من قائمة الفريق بسبب الإصابة فى الضامة والتى تحتاج للعلاج اسبوعين وبالرغم من ذلك فإن اللاعب متواجد فى المعسكر حيث يشرف على علاجه الدكتور مصطفى المنيرى طبيب المنتخب كما يقول عادل محفوظ المدير الإدارى للفريق.. فى حين انتظم كريم ندفيد فى التدريبات بعد شفائه من الإصابة فى الأنكل.. وبالنسبة لرمضان صبحى لاعب الأهلى فلن يشارك مع المنتخب فى مباراة رواندا بسبب أدائه لامتحانات الثانوية العامة كما أنه سيشارك مع ناديه فى مباراة الداخلية التى ستقام غدا – الخميس – بالأسبوع الـ31  من مسابقة الدورى العام وعلمت روزاليوسف أنه من الصعب لحاق رمضان بلقاء فريقه غدا بسبب أن المباراة ستقام باستاد برج العرب بالإسكندرية فى حين أن اللاعب سيؤدى امتحانه بالقاهرة بالإضافة إلى حالة الإرهاق التى سيكون عليها صبحى وهو صائم ومن الممكن الدفع به فى الشوط الثانى.. ويقوم جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بإلقاء محاضرتين على لاعبو المنتخب بشأن التعديلات الأخيرة التى قام بها الاتحاد الدولى فى قانون كرة القدم  الأولى نظرية والثانية عملية داخل الملعب.
ومن المقرر أن تصل بعثة منتخب رواندا فى السابعة من صباح اليوم ويتدرب الفريق على الملعب الفرعى مساء اليوم وغدا – الخميس – على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة والذى سيقام عليه اللقاء.. وقام اتحاد الكرة بطبع 5000 آلاف دعوة سيتم طرحها على أعضاء الأندية.. وحرص المنتخب على المران باستاد القاهرة الأيام الثلاثة الماضية يوم - الأحد - على الملعب الفرعى وعلى الملعب الرئيسى يومى الاثنين والثلاثاء.
وقام معتمد جمال ومعاونوه أحمد فاروق المدرب العام وأحمد صالح المدرب وعمرو عبد السلام مدرب الحراس بمشاهدة مباراة الذهاب مع اللاعبين لدراستها جيدا وعلاج الأخطاء التى وقع فيها الفريق لعدم تكرارها وطالبهم بالجدية والتركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى.. ومن المنتظر أن يكون مران اليوم مفتوحا للإعلام ويحضره ثروت سويلم المدير التنفيذى والقائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة بالإضافة إلى أحمد مجاهد عضو الجبلاية السابق والمشرف على الفريق.