الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مستقبل وطن: مصر تحولت خلال حكم السيسى لمنطقة صناعية واستثمارية كبرى

مستقبل وطن: مصر تحولت خلال حكم السيسى لمنطقة صناعية واستثمارية كبرى
مستقبل وطن: مصر تحولت خلال حكم السيسى لمنطقة صناعية واستثمارية كبرى




كتب _ محمود محرم ونسرين عبدالرحيم

قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب ،عن مستقبل وطن ،إن مصر تحولت فى عامين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى منطقة صناعية واستثمارية ضخمة، حيث عمل على دفع عجلة الاقتصاد والاعتماد على الانتاج بديلاً للاستيراد، بجانب تنويع مصادر التسليح بالقوات المسلحة المصرية بداية من صفقات الرافال والفرقاطة وحاملة الطائرات «ميسترال» جمال عبد الناصر.
وأضاف بدران،أن إنجازات السيسى كثيرة وشاهدة على حبه وإخلاصه لمصر وأبرزها مشروعات قناة السويس والمليون ونصف المليون فدان والمليون وحدة سكنية والمشروع القومى للصوامع والمشروع القومى للطرق وتطوير شبكة الكهرباء وتنفيذ عاصمة إدارية جديدة لمصر.
وأوضح،أن إنجازات الرئيس السيسى لا حصر لها وأبرزها أن مصر مازالت تعيش ولم يحدث لها ما حدث بليبيا وسوريا أو العراق أو اليمن أو غيرهم من الدول التى خططت الدول الكبرى وعلى رأسها أمريكا لتدميرها ضمن مخطط الشرق الأوسط الجديد.
وأوضح بدران، أنه على المستوى الإقليمى أيضاً نجحت مصر فى عهد السيسى فى الحصول على مقعد غير دائم فى الأمم المتحدة، وترؤسها للجنة مكافحة الإرهاب فى مجلس الأمن.
وأكد على، أن الاسماعيلية كان لها النصيب الأكبر فى المشاريع الكبيرة، حيث تعد مدينة الإسماعيلية الجديدة من أهم هذه المشروعات، وتقع على بعد ٩٠٠ متر من المجرى الملاحى لقناة السويس، وتقع شرق قناة السويس، وتعد أول مدينة نموذجية فى مصر، تمت فيها مراعاة ذوى الاحتياجات الخاصة، من طرق ومساكن وأندية ومنشآت.. كما أضاف البعلى، أن الرئيس فى مجال البنية التحتية نجح فى إتمام أكثر من 150 طريقا وكوبري، فضلا عن مشروع المليون ونصف فدان، وكذلك نجاحنا ونجاح القوات المسلحة فى مواجهة الإرهاب بسيناء، وتجفيف منابع الإرهاب.