الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد الشيخ ينضم للاتحاد السكندرى وكالوشا «المحلة» يقترب من التوقيع

أحمد الشيخ ينضم للاتحاد السكندرى وكالوشا «المحلة» يقترب من التوقيع
أحمد الشيخ ينضم للاتحاد السكندرى وكالوشا «المحلة» يقترب من التوقيع




قرر مختار مختار المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الاتحاد السكندري، الدخول فى معسكر مغلق بالإسماعيلية الأربعاء المقبل تحضيرًا لمواجهة المصرى المقبلة.
ويلاقى الاتحاد السكندرى المصرى البورسعيدى يوم الخميس المقبل فى إطار الجولة رقم 32 من بطولة الدوري.
ويغادر الاتحاد السكندرى الإسكندرية فى طريقه للإسماعيلية ظهر الأربعاء المقبل على أن يتناول اللاعبون وجبة الإفطار بمقر إقامة الفريق بفندق إيتاب، ويخوض الفريق مرانه الختامى فى العاشرة والنصف مساء.
من جهة أخرى اقترب مصطفى كالوشا لاعب فريق غزل المحلة، من الانضمام إلى صفوف الاتحاد السكندرى بداية من الموسم القادم لتدعيم صفوف زعيم الثغر. وعقد مسئولو زعيم الثغر جلسة مع إدارة المحلة فى الأيام الماضية للاتفاق على بنود التعاقد بين الطرفين تمهيدا لضم اللاعب بداية من الموسم القادم. وسبق وتم ترشيح كالوشا للانضمام إلى صفوف الزمالك فى يناير الماضى لكن الإدارة البيضاء صرفت النظر عن ضم اللاعب لعدم قناعتهم بمستواه وقدراته وبحثهم عن ظهير أيسر جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.
فى سياق آخر على الرغم من حالة التكتم الشديدة التى يتبعها مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى ولجنة الكرة برئاسة وليد صلاح الدين فى إبرام صفقاته الجديدة، إلا أن أحد المسئولين بالنادى أكد أن مجلس الإدارة نجح فى التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب نادى طنطا وأحد هدافى دورى القسم الثانى، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب ثان رفض المسئول الإفصاح عنه حتى لا يدخل اللاعب فى مشكلة مع ناديه قد تتسبب فى مشكلة مالية لنادى الاتحاد.
من ناحية أخرى رفض مجلس إدارة النادى منح اللاعبين أى مكافآت مالية استثنائية بعد الفوز على فريق مصر المقاصة بهدف دون رد، على أن يحصل كل لاعب على أربعة آلاف جنية مكافأة الفوز على ملعب الفريق طبقا للائحة، وتتجه النية داخل الاتحاد إلى مضاعفة قيمة المكافأة إلى 10 آلاف جنيه بدلا من 5 آلاف قيمة مكافأة الفوز خارج الملعب فى حالة الفوز على المصرى فى المباراة المقبلة التى تقام على استاد الإسماعيلية مساء الخميس المقبل.
فيما رفض مختار مختار، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، طلب اللاعبين بالحصول على راحة لقضاء رمضان مع العائلة وأصر على إقامة التدريب فى الرابعة عصرا باستاد الإسكندرية.
أكد المدير الفنى أنه يخشى على اللاعبين من تناول الأكلات والحلويات خلال الشهر الكريم، خاصة فى اليوم الأول قائلا لهم: «الفطار أورديحى».