الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ناسيونال البرتغالى يطلب ضم الشناوى من بتروجت.. والإدارة تبحث عن بديل

ناسيونال البرتغالى يطلب ضم الشناوى من بتروجت.. والإدارة تبحث عن بديل
ناسيونال البرتغالى يطلب ضم الشناوى من بتروجت.. والإدارة تبحث عن بديل




تلقى نادى بتروجت عرضا رسميا من جانب نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، بعدما وصل الى القاهرة وفدا رسميا من جانب النادى الذى يلعب فى الدورى البرتغالى الممتاز وهو احد الاندية الكبيرة بالبرتغال وسبق ان احترف به اكثر من لاعب مصرى من اجل عقد جلسة مفاوضات مع مجلس إدارة نادى بتروجت برئاسة المهندس اشرف الكراديسى لشراء اللاعب محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت الاساسى والحارس الثالث لمنتخب مصر.
وأشارت بعض التقارير الى ان اللاعب محمد الشناوى يفضل خوض تجربة الاحتراف الاوروبية بنادى ناسيونال ماديرا من اجل تكرار تجربة شريف اكرامى وعصام الحضرى حارسى الاهلى السابقين من اجل العودة لاندية القمة المصرية من اوسع الابواب وهو ما جعل الاهلى يبتعد عن الصفقة بشكل مؤقت لحين ظهور رؤية العرض البرتغالى.
فى نفس السياق دخل مسئولو بتروجت فى مفاوضات مع عماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش، من أجل التعاقد معه نهاية الموسم الجارى، تحسبا لرحيل محمد الشناوى حارس مرمى الفريق البترولى للأهلى.
كانت هناك أنباء قوية قد ترددت عن توقيع الشناوى على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، فى الوقت الذى أكدت فيه إدارة بتروجت نفيها القاطع، نظرا لوجود عقد رسمى بينها وبين الحارس.
يرتبط عماد السيد بعقد رسمى مع ناديه الحالى يمتد للموسم المقبل، بعد عودته لطلائع الجيش قادما من إنبى بعد موسمين مع النادى البترولى قضاهما الحارس حبيس دكة البدلاء.
من جهة اخرى يسعى مسئولو نادى بتروجت بتجديد الإعارة أو الانتقال بشكل نهائى بداية من الموسم المقبل لصالح موسى لاعب مصر المقاصة والمعار هذا الموسم للفريق البترولى والتى تنتهى مع نهاية الموسم الحالي.
يذكر أن نادى المقاولون العرب قد دخل فى مفاوضات جادة مع صالح موسى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويدرس موسى العرضين المقدمين حاليا من ناديى بتروجت والمقاولون العرب لاختيار الافضل بينهما خاصة أنه لا يرغب فى العودة للمقاصة مرة أخرى.