الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..والإسماعيلى يرحب بشراء الفهد الأسمر والإدارة ترفض مقايضة فتحى للأبيض

..والإسماعيلى يرحب بشراء الفهد الأسمر والإدارة ترفض مقايضة فتحى للأبيض
..والإسماعيلى يرحب بشراء الفهد الأسمر والإدارة ترفض مقايضة فتحى للأبيض




كتبت - رحاب الصادق

رحب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بدفع 150 ألف دولار لنادى سبورتنج لشبونة البرتغالي، لشراء محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك الحالى بشكل نهائي.
ولم يلتزم نادى الزمالك بدفع المستحقات المتأخرة عليه لنادى سبورتنج لشبونة نظير انتقال شيكابالا.
وحسب مصدر بمجلس الإسماعيلى فإن هناك رغبة جادة من إدارة ناديه لشراء شيكابالا بشكل نهائي، ليكون واحداً من الصفقات الجديدة للفريق فى الموسم القادم.
وقال المصدر إن هناك إجماعا من جميع أعضاء مجلس إدارة النادى على ضم شيكابالا فى ظل تألقه اللافت للنظر مع الفريق وقت أن تم الحصول على خدماته من نادى الزمالك على سبيل الإعارة بداية الموسم.
ويحتل الإسماعيلى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 46 نقطة.
من جهة أخرى أعلن علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم النادى الإسماعيلى عن رفضهم إجراء المقايضة فى صفقة محمد فتحى لاعب الدراويش والذى يرغب الزمالك فى الحصول على خدماته بداية من الموسم القادم ، وأكد وحيد أن محمد فتحى لاعب متميز وموهبة صاعدة والاستغناء عنه سيكون مرتبطا بمقابل مادى كبير رافضا اللجوء إلى المقايضة.
تحوم الشكوك حول إتمام مسئولى نادى الزمالك لصفقة محمد ناصف الظهير الأيسر لفريق إنبى بعد الاقتراب من التعاقد مع على فتحى الظهير الأيسر لفريق المقاولون العرب والمعار إلى نادى الإنتاج الحربى لاسيما أن الثنائى يلعبا فى نفس المركز.
فى سياق آخر يترقب مسئولو الإسماعيلى الموقف النهائى لصلاح ريكو صانع ألعاب اتحاد الشرطة المنتقل حديثا للزمالك، بعد الأنباء التى ترددت خلال الفترة الماضية عن رغبة اللاعب فى التراجع عن التعاقد مع القلعة البيضاء، نظرا لوجود أكثر من لاعب فى مركزه.
يرغب ريكو فى التعاقد مع نادى يستطيع من خلاله المشاركة بشكل أساسى للتعبير عن نفسه جيدا للانضمام للمنتخب الوطنى، خاصة أنه شارك مع الشرطة أساسيا خلال الفترات السابقة.
وقد خاطب مسئولو القلعة الصفراء صلاح ريكو، وأكدوا له أنه فى حالة تراجعه عن الانضمام للزمالك فإن الإسماعيلى سيكون جاهزا لضمه، خاصة أنه أحد أهم الصفقات التى طلبها خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى.