الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آخر كلام.. قناة الزمالك ترى النور عقب «رمضان»

آخر كلام.. قناة الزمالك ترى النور عقب «رمضان»
آخر كلام.. قناة الزمالك ترى النور عقب «رمضان»




كتب - وائل سامى

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك بعدم التعامل مع نادى سموحة برئاسة فرج عامر مجددا فى الفترة المقبلة.
وقال رئيس الزمالك: «لن نقوم بالشراء أو البيع للنادى السكندرى أى صفقات مجددا».
يذكر أن الزمالك وسموحة حدثت بينهم مشاكل مؤخرا أبرزها توقيع لاعب الطائرة محمد عادل للأهلى بموافقة سموحة بعدما أنهى اللاعب اتفاقه مع الزمالك قبل أن يتراجع بالاتفاق مع فرج عامر وينتقل للأحمر.
من جهة أخرى كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن النادى أعطى موافقته للثلاثى محمود كهربا وأحمد حمودى ومصطفى فتحي؛ لتصوير إعلان لمركز ومستشفى القلب الخاص بالدكتور مجدى يعقوب بأسوان بالمجان فى مساهمة من الزمالك ونجومه لهذا المستشفى.
وطالب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، محمد حلمى المدير الفنى للأبيض، بإعداد تقرير مُفصل عن غياب الفهد الأسمر شيكابالا عن معسكر الفريق الذى اقيم فى مدينة السادس من أكتوبر وانتهى بالأمس.
وكان شيكابالا قد أكد أنه تعرض لنزلة برد وحصل على إثرها على راحة لمدة يومين ثم تغيب عن باقى المعسكر إلى أن انتهى.
وتتردد أنباء عن رغبة شيكابالا فى الرحيل فى ظل عدم مشاركته اساسيا مع الزمالك منذ انضمامه من الإسماعيلي.
من جهة اخرى أعلنت شركة بريزنتيشن الراعية لنادى الزمالك عن موعد إطلاق قناة النادى الفضائية حيث أعلن مسئولو الشركة أن القناة من المنتظر أن ترى النور عقب شهر رمضان المبارك.
وأشارت الشركة إلى أنهم بدأوا فى إجراءات إنشاء القناة منذ عام تقريبا وأنهم على تواصل دائم مع مرتضى منصور رئيس النادى من أجل الاتفاق على تفاصيل القناة وسياستها وبرامجها.
وأضافت الشركة أن هناك بندا فى تعاقدنا مع الزمالك يسمح لنا برعاية قناته الرسمية.
فى سياق آخر قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تكليف كل من هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى وإسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة بالسفر إلى نيجيريا لترتيب الأوضاع قبل سفر البعثة لمواجهة أنيمبا.
وسيتجه كل من زادة ويوسف إلى الكاميرون يوم 13 من الشهر الجاري.
ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب ادوكى اميسيماكا فى مدينة بورت هاركورت فى الرابعة بتوقيت نيجيريا الخامسة بتوقيت القاهرة يوم 19 يونيو الجاري.
واختار نادى أنيمبا النيجيرى ملعب مباراة الزمالك فى إطار مباريات الجولة الأولى من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا يذكر أن المباراة ستقام عصرا بتوقيت نيجيريا وسيخوض لاعبو الزمالك اللقاء صائمين.
ويمر أحمد الشناوى بحالة من الضيق بعد جلوسه على الدكة فى مباراة تنزانيا، مبدياً للمقربين منه أن استياءه جاء من المعاملة التى تلقاها من جهاز الزمالك وليس جهاز المنتخب الوطنى بعد استبعاده من مباراة فريقه الأخيرة بالدورى أمام إنبى ليبتعد عن المشاركة فى مباراة تنزانيا. أحمد الشناوى قال للمقربين منه أنه كان يرغب فى المشاركة مع فريقه أمام إنبى فى المباراة حتى يكون جاهزاً بنسبة مائة بالمائة للمشاركة فى التشكيل الأساسى للفراعنة.
وعقد محمد حلمى المدير الفنى جلسة مع الحارس أمس رفع خلالها روحه المعنوية وأكد له أنه حارس مصر الأول وينبغى عليه أن يجتهد حتى يعود لمركزه.