الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وليد صلاح يستعجل مجلس الاتحاد لإنهاء الصفقات الجديدة

وليد صلاح يستعجل مجلس الاتحاد لإنهاء الصفقات الجديدة
وليد صلاح يستعجل مجلس الاتحاد لإنهاء الصفقات الجديدة




الإسكندرية - نصر محروس


أنهى مجلس ادارة سيد البلد اجراءات التعاقد مع أحمد الشيخ هداف طنطا وصاحب هدف صعود طنطا للدورى الممتاز هذا الموسم وحضر اللاعب اليوم لنادى الاتحاد السكندرى وعقد جلسة مع مسئولى الاتحاد السكندرى انتهت بالاتفاق على تفعيل عقد اللاعب مع النادى مقابل حصول اللاعب على مقدم التعاقد من نادى الاتحاد السكندرى.
وجاء توقيع اللاعب للاتحاد عقب الجلسة التى عقدت بين وليد صلاح الدين مدير الكرة والدكتور محمود مشالى رئيس مجلس ادارة الاتحاد وتم خلالها عرض رؤية الجهاز الفنى عن طريق امير الموهوبين حول احتياجات كابتن مختار مختار الموسم المقبل من لاعبين وتم عرض عدد من الاسماء التى يرغب الجهاز فى تدعيم الصفوف بها وعلمت روز اليوسف ان وليد صلاح انهى الاتفاق مع 5 لاعبين وينتظر ان يقوم المجلس بتجهيز المبالغ المالية الخاصة بالتعاقد ومقدمات عقوم هؤلاء اللاعبين قبل الاعلان بشكل رسمى عن الاسماء المختارة.
فيما يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى بقيادة مختار مختار، استعداداته، على ملعب استاد الإسكندرية، فى الرابعة عصر أمس الثلاثاء، لمواجهة المصري، والمقررة الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
ومن جانبه، استغل مختار مختار، المدير الفني، حالة النشوة التى يعيشها الفريق السكندري، عقب فوز مصر المقاصة، فى الجولة السابقة، وطالبهم باستمرار تحقيق النتائج الإيجابية، لتحسين وضعهم فى جدول ترتيب البطولة. والجدير بالذكر أن نادى الاتحاد السكندرى يحتل المركز العاشر برصيد 38 نقطة.