الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سعيدة بعملى على Cbc Extra لأننى مذيعة أخبار بالأساس

سعيدة بعملى على  Cbc Extra لأننى مذيعة أخبار بالأساس
سعيدة بعملى على Cbc Extra لأننى مذيعة أخبار بالأساس




كتبت- مريم الشريف


نفت الاعلامية ريهام إبراهيم ما تردد حول تقديمها برنامج توك شو فنى على شاشة Cbc الفترة المقبلة، حيث أكدت ان هذا الامر ليس له أى أساس من الصحة وإنما شائعات.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها تقوم بعملها فى تغطية الاخبار وتقديم النشرات عبر قناة Cbc Extra، حيث إن عملها بالاساس على هذه القناة، مشيرة الى أنها مستمتعة بعملها الأخبارى خاصة أنها بالاساس مقدمة أخبار.
وتابعت قائلة: بدأت عملى الاعلامى فى الاخبار من خلال إذاعة صوت العرب وراديو مصر، وقطاع الاخبار وهذا عملى منذ البداية.
وأشارت إلى انه من كثرة عملها بقطاع الاخبار، قامت بإخراج عدد من الافلام التسجيلية خاصة حينما يكون لديها أشياء مهمة، فتقوم بعمل افلام تسجيلية عنها، والذى يستغرق منها وقتًا كبيرًا، كما نفت ريهام أن تكون قامت بعمل أى أفلام روائية حيث ان هذا الامر يحتاج الى تفرغ كبير على حد قولها.
واستكملت حديثها: نحن فى Cbc Extra لدينا برنامج «حديث الساعة» وهو توك شو الساعة والذى استضيف من خلاله محللين وضيوفًا وتكون هناك مداخلات هاتفية لنا.
وعن عملها الاذاعى من قبل، علقت ريهام إبراهيم أن صوت العرب مدرسة كبيرة وتعلمت منها لكنها لم تستمر بها كثيرا، بعكس عملها فى اذاعة راديو مصر حيث استمرت بعملها فيها لمدة عام كامل.
وتابعت قائلة: «أعشق العمل بالاذاعة واحترمها كثيرا، لانها مدرسة متنوعة واتعلم فيها كل شىء، واكون انا والمايك فقط لا يوجد ثالث لا شكل ولا ديكور استديو، حيث إن الاذاعة تعتمد على الصوت ولها بريق خاص وجميل يجذب كل المستمعين، خاصة انهم يقضون كثيرًا من أوقاتهم فى السيارة.
وعن حقيقة خوضها التجربة الاذاعية الفترة المقبلة، أوضحت ريهام أنها تتمنى تقديم برنامج اذاعى بجانب عملها بقناة Cbc Extra لكن ليس لديها أى تجربة اذاعية حاليا.
وعن انضمامها لبرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» على شاشة Cbc فى بعض حلقاته، اوضحت ريهام  ابراهيم ،أنها تكون مذيعة فيه بجانب المذيعتين الاساسيتين به وهما منى عبدالغنى ومفيدة شيحة، ولكن ليست رئيسية به، حيث يكون انضمامها فى بعض حلقاته بناء على رؤية رئيس تحرير البرنامج سهير جودة، والتى ترى انها مناسبة لان تكون بهذه الحلقة فتتفق معها على ذلك، حيث ترى سهير جودة شكل الحلقة لائقًا ومناسبًا لان تكون بها، كحلقة ثقافية مثلا، ولو حلقة فنية ينضم ضيف آخر مناسب للحلقة، فضلا عن أنها تحب كثيرا مشاركتها فى هذه الحلقات مع زملائها.