الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحدث سيارات هيونداى فى معرض بوسان 2016

أحدث سيارات هيونداى فى معرض بوسان 2016
أحدث سيارات هيونداى فى معرض بوسان 2016





شاركت هيونداى إفريقيا والشرق الأوسط فى معرض بوسان الدولى للسيارات 2016 حيث عارضة أحدث طرازات سياراتها عالية الأداء ذات التقنية الرفيعة.
وكشفت الشركة خلال مشاركتها فى المعرض عن طراز «جينيسيس جى 80» الجديد، للمرة الأولى، وهو الطراز الذى أشعل الحماس لدى زوار الحدث الدولى الكبير، والذى يشكّل قفزة كبيرة حققتها الشركة انطلاقاً من سيارة السيدان الناجحة «جينيسيس». وجاء الطرح الأول لهذا الطراز الفاخر إلى جانب طراز السيدان الرياضى «جينيسيس جى 80 سبورت» الذى يتمحور تصميمه أكثر حول السائق، وهو الطراز الثانى فى مجموعة علامة «جينيسيس» الجديدة القائمة بذاتها، بعد الكشف عن سيارة «جى 90» الرئيسية المميزة.
ومن المنتظر أن تصل سيارة علامة «جينيسيس» ذات المكانة المرموقة الجديدة، والتى تمثل استثماراً مهماً لشركة هيونداى، إلى أسواق المنطقة خلال الربع الرابع من العام 2016، ومن المتوقع أن تستفيد بسرعة من النجاح الذى حققته طرز «جينيسيس» التى حملت فى السابق علامة هيونداي فى أسواق إفريقيا والشرق الأوسط.
وشملت سيارات  هيونداى  الأخرى المعروضة فى معرض بوسان الدولى للسيارات طراز «إم آر 16» MR16 من سيارات السباق «إن 2025 فيجن غران توريزمو» النموذجية عالية الأداء ذات المحرك المنتصفى، وطرز ما قبل الإنتاج من السيارة «أيونيك» العاملة بالوقود البديل، المقرر طرحها فى الأسواق العالمية هذا الصيف، ومجموعة متنوعة من طرز هيونداي الناجحة التى تباع فى جميع أنحاء العالم، وتشمل «إلنترا»، و«فيلوستر»، و«آى 40»، و«سوناتا»، و«أزيرا»، و«أسلان»، و«توسان»، و«سانتا فى»، و«سانتا فى سبورت».
وأكّد  مايك  سونج، رئيس هيونداى لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط، تمتّع معرض بوسان الدولى للسيارات بأهمية خاصة لشركة هيونداى، «نظراً لقربه الشديد من المكان الذى نشأت فيه قصتنا»، مبيّناً حرص هيونداى من أجل ذلك على ضمان أن تقدّم خلال حضورها فيه «شيئاً خاصاً»، وقال: «لدينا كثير من المشاريع التطويرية المثيرة للاهتمام، بينها السيارات الفاخرة وسيارات الأداء العالى، وتلك العاملة بالوقود البديل، وكلها تجمع تقنيات متقدمة، تتيح لنا فى معظم معارض السيارات أن نعرض جزءاً مما نحن بصدد تحقيقه. لكننا فى بوسان نقدم كل ما لدينا لنحقق من وراء مشاركتنا نتيجة مدهشة».