صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

28 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

«عقيلة» يشدد على منح الثقة لـ«الوفاق» والقوات الليبية تسيطر على ميناء سرت

12 يونيو 2016



طرابلس – وكالات الأنباء


دعا رئيس مجلس النواب الليبى المستشار عقيلة صالح النواب لحضور جلسة غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء القادمين بمدينة طبرق دار السلام والمقررة من كل أسبوع، وذلك من أجل تحقيق الوفاق الوطنى.
وأكد أن الجلسة القادمة ستتضمن العمل على تعديل الإعلان الدستورى وتضمين الاتفاق السياسى قانونيا ودستوريا واعتماد التشكيلة الوزارية المقترحة وإعطائها الثقة على أن تؤدى اليمين القانونية والدستورية وذلك بحضور المجلس الرئاسى تحت قبة مجلس النواب بطبرق.
ميدانيا أعلنت القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطنى الليبية أمس الأول سيطرتها على ميناء سرت محققة مزيدا من الانتصارات فى معقل تنظيم الدولة الإسلامية فى ليبيا.
وتقدمت هذه القوات المؤلفة أساسا من مقاتلين من مدينة مصراتة الأسبوع الماضى إلى أطراف قلب مدينة سرت بعد شنها هجوما مضادا ضد تنظيم الدولة الإسلامية الشهر الماضى وإجبار التنظيم على التراجع على امتداد الطريق الساحلى بين المدينتين.. فى المقابل لقى رجل ونجله حتفهما وأصيب 6 آخرون بجروح فجر أمس السبت، جراء انفجار سيارة فى ظروف غامضة بالقرب من بريد السلمانى فى مدينة بنغازى شرق ليبيا.
وذكرت بوابة «الوسط الإخبارية» الليبية، أن الأنباء تضاربت حول سبب وقوع الانفجار بين سقوط قذيفة هاون على السيارة، وانفجار سيارة محملة بالذخيرة أثناء عملية النقل، ولم تصدر أى تصريحات من أى جهة أمنية حتى هذه اللحظة بشأن الحادث.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
# اطمن-انت-لوحدك
ضبط مدير خدمات مصرفية ببنك سهل الاستيلاء على 25 مليون جنيه
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة

Facebook twitter rss