الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس إدارة إنبى يطالب بكشف لغز الفتى المدلل

مجلس إدارة إنبى يطالب بكشف لغز الفتى المدلل
مجلس إدارة إنبى يطالب بكشف لغز الفتى المدلل




قرر مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة علاء خشب فتح تحقيق مع عبدالناصر محمد مدير الكرة بالنادى، بشأن أزمة اللاعب أحمد رفعت الذى رفع شعار التمرد على الفريق منذ بداية الموسم، وتعمد افتعال الأزمات مع كل المدربين، بداية من هانى رمزى المدير الفنى الأسبق، الذى رحل بسبب اللاعب ومُجاملة مدير الكرة له، وكذلك افتعل اللاعب أزمات مع حمادة صدقى الذى قاد الفريق فترة ولم يوفق نتيجة أزماته المُتكررة مع اللاعبين.
وفاجأ اللاعب أحمد رفعت الجميع مؤخرا بسيناريو جديد، وقام بمخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لفسخ عقده دون الرجوع لناديه، الذى يرتبط معه بعقد لمدة ٣ سنوات.
هذه الأحداث والسيناريوهات جعلت الإدارة تحقق فى أزمات اللاعب بأثر رجعى، فى ظل وجود تأكيدات قوية تؤكد أن اللاعب كان يعامل معاملة خاصة من قبل مدير الكرة.
وقرر مجلس إدارة الفريق البترولى مطالبة مدير الكرة بكشف المستور عن أزمات اللاعب المتمرد.
وتتجه النية لإقالة عبدالناصر محمد فى حالة عدم تقديم ما يؤكد صحة موقفه، وتعامله مع اللاعب مثل باقى زملائه بالفريق. ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة جلسة مطلع الأسبوع المقبل لمناقشة أزمات الفريق وتحديد آخر المستجدات فى أزمة رفعت.
وعلى الجانب الآخر، يكثف الفريق البترولى تدريباته تحت قيادة علاء عبدالعال استعدادًا للقاء المحلة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ٣٢ للدورى.