الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الأهلى يتدخل لإنقاذ متعب من «مذبحة يوليو»

رئيس الأهلى يتدخل لإنقاذ متعب من «مذبحة يوليو»
رئيس الأهلى يتدخل لإنقاذ متعب من «مذبحة يوليو»




كتب - عمر عبدالحفيظ

 
عقد المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى جلسة مع المدرب الهولندى مارتن يول لبحث عدد من الأمور المهمة المتعلقة بفريق الكرة أبرزها معرفة الاسماء التى يرغب فى الاستغناء عنها نهاية الموسم الجارى والذى وصل الى مراحله الاخيرة إلى جانب التعرف على رأيه فى بعض الاسماء التى تم عرضها عليه سواء أفارقة أو لاعبين يشاركون فى الدورى المحلى.
وترقب اكثر من لاعب جلسة مارتن يول مع جهاز الكرة من أجل حسم قرارهم وطلبوا من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ أن يبلغهم بالقرار من اجل البحث عن فرصة جديدة لهم واتخاذ قرار نهائى فى العروض التى وصلت اليهم.
 ويتصدر قائمة اللاعبين الذين سيتم التخلص منهم نهاية الموسم الجارى باسم على الظهير الأيمن ومسعد عوض الحارس الثالث الذى فشل فشلا ذريعًا فى اثبات ذاته مع الفريق الأحمر ولم يلق قبولا لدى المدرب الهولندى مارتن يول كما طلب اكثر من مدرب سابق التخلص منه بداية من الإسبانى جاريدو والبرتغالى جوزيه بيسيرو أيضًا تضم القائمة أحمد حمدى الذى سيتم إعارته لاى ناد فى يوليو المقبل لمنحه فرصة من أجل الظهور والمشاركة على ان يعود من جديد الى القلعة الحمراء فى حالة تألقه.
كما تضم القائمة محمد نجيب الذى تجاوز الـ30عامًا إلا ان رحيله سيكون مرهونًا بالتعاقد مع لاعب جديد فى مركزه.
كما عقد رئيس الاهلى المهندس محمود طاهر جلسة مطولة مع مهاجم الفريق عماد متعب داخل ملعب التتش للتأكيد أنه لاعب له تاريخه واسمه وانه أحد ابناء النادى ولا توجد رغبة من الإدارة للاستغناء عنه وطلب منه التركيز مع الفريق كما تحدث رئيس الأهلى مع صالح جمعة الذى بات قريبًا من العودة الى المشاركة فى المباريات الرسمية بعد تعرض عبدالله السعيد للاصابة.
وبدأ المدير الفنى مارتن يول تجهيز محمد هانى وصالح جمعة للمشاركة  فى اللقاء القادم على حساب الثنائى أحمد فتحى الذى سيبغيب للإيقاف وعبدالله السعيد الذى تأكدت اصابته بشرخ فى الترقوة.
 واكد طبيب الفريق خالد محمود ان السعيد سيغيب فترة تتراوح من 6 الى 8 أسابيع فى الوقت نفسه ينتظر عمرو السولية ظهوره من جديد مع الفريق الأحمر.
وطلب يول من اللاعبين خلال المحاضر الفنية ضرورة حسم مواجهة المصرى والفوز بالثلاث نقاط قبل السفر الى زامبيا.