السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الوطنية لحقوق الإنسان تشيد بإنجازات الرئيس فى عامين

الوطنية لحقوق الإنسان تشيد بإنجازات الرئيس فى عامين
الوطنية لحقوق الإنسان تشيد بإنجازات الرئيس فى عامين




كتب - كمال عامر


 
صرح المستشار محمد عبدالنعيم رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الانسان بأن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسى لشرح انجازته فى عامين كان موفقاً جدا ويحمل رسائل عديدة للداخل والخارج وهى الطريقة التى يستخدمها زعيمنا المصرى فى توصيل مقاصده المعلن منها والخفى كذلك.
وأضاف عبدالنعيم أن من اهم تلك الرسائل، التحديثات الأخيرة للقوات المسلحة وتنويع مصادر السلاح، والسعى الى جعل مصر تمتلك انواعاً متقدمة من الأسلحة، مثل مقاتلات رافال وحاملة الطائرات «ميسترال» ومنظومة الصواريخ «s300»  ما جعل مصر قوة ضاربة حقيقية للدفاع عن الأمن القومى المصرى والعربى فى وقت واحد، بالإضافة الى الصمود فى وجه قوى الشر، والتى اشار  اليها الرئيس السيسى بأنها ليست فقط الجماعة الإرهابية فى الداخل بل تشمل قوى خارجية  تسعى للإضرار بأمن الوطن.
وأشار إلى أن لغة الجسد فى حوار الزعيم المصرى تدل على أنه على يقين تام من تماسك الشعب المصرى والتفافه حول القيادة السياسية وهو ما يعطيه القوة، علاوة على نظراته الثاقبة التى تمتلئ بالقوة والإصرار والعزيمة على استكمال ما خطط التنمية الشاملة لبلادنا الغالية، ومعرفته جيدا ببواطن الأمور وأسرار وخطط المؤمرات التى تحاك ضد مصر.
وشدد نعيم على أن الرئيس السيسى  فى خطابة مازال يعلق آمالاً كبيرة على الشباب المصرى الذى يعده حاليا لاستلام الدفة من بعده، فهو رجل عفيف لا يأبه لمنصب ولا جاه ويعمل بكل طاقته لتجهيز صف ثان من الشباب لحمل راية الوطن من بعده.
وأكد أن انجازات الزعيم السيسى فى عامين أذهلت الشعب المصرى والعالم باسره، فمنذ توليه زمام الامور فى وطننا الغالى يقدم كل نفيس وغال لخدمة المصريين.