الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«بيه. أف. يو» تطلق الماسحة الضوئية للوثائق «فوجيتسو أف. آى - 7030»

«بيه. أف. يو» تطلق الماسحة الضوئية للوثائق «فوجيتسو أف. آى - 7030»
«بيه. أف. يو» تطلق الماسحة الضوئية للوثائق «فوجيتسو أف. آى - 7030»




طرحت «بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا» (PFU EMEA)، إحدى الشركات التابعة لـ «فوجيتسو»، الماسحة الضوئية الجديدة «فوجيتسو أف. آى- 7030»، التى تشكل أحدث إضافة إلى مجموعة الماسحات الضوئية الاحترافية للوثائق الرائدة على مستوى العالم. وتعد هذه الماسحة المخصصة للمؤسسات العامة والتجارية نقطة الدخول المثالية إلى عالم التصوير الاحترافى للوثائق. ويرفق مع الماسحة «أف. آى- 7030» النسخة «1.5» من برنامج «بيبر ستريم كابتشر»، التى توفر واجهة مستخدم مريحة تعمل باللمس وذات قدرات وظيفية متطورة لتحسين الكفاءة وتعزيز التعاون عبر عملية المسح الضوئى بكاملها فى المؤسسة. وتجعل هذه الحزمة البرمجية من الماسحة «أف. آى-7030» أداة مسح ضوئى احترافى ملائمة للميزانية فى الشركات الصغيرة والكبيرة.
وتوفر النسخة «بيبرستريم كابتشر 1.5» واجهة مستخدم جديدة تسهل من عملية تصوير الوثائق وتوفر كفاءة عالية فى عملية المسح الضوئى على دفعات. وبعد إطلاقه مع الماسحة الضوئية «أف. آي- 7030»، سيكون برنامج «بيبر ستريم كابتشر 1.5» متاحاً لجميع سلسلة منتجات «أف. آي.»، مع تضمينه وظائف جديدة ليشكل خط إنتاج كاملاً.
وتستند الماسحة الضوئية «أف. آي- 7030» إلى تكنولوجيا جودة الصورة الفائقة التى أثبتت جدارتها من «بيه. أف. يو»، جنباً إلى جنب مع برنامج التصوير وتحسين الصورة، بالإضافة الى توفيرها كل ما يحتاجه المستخدم لبدء رحلته نحو التحول الرقمي. وتشتمل الماسحة «أف. آي-7030» على وحدة متكاملة لشيفرة التعرف، ما يسهل عملية المسح على دفعات من خلال المعالجة المؤتمتة للعديد من عمليات سير العمل المختلفة. كما تتوافق العناصر الهامة فى البرنامج مع تقنية اللمس من أجل الاستخدام فى بيئات «اللمس إلى المسح الضوئي».
وقال مايك نيلسون، نائب الرئيس فى «بيه. أف. يو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا»: «إن الوظائف والخصائص التقنية فى هذه الماسحة الضوئية الجديدة تثبت جديتنا فى تلبية متطلبات المسح الضوئى الاحترافى لعملائنا. والرائع فى النسخة الجديدة من برنامج «بيبر ستريم كابتشر» والتحسين الذى طرأ على الماسحة، هو أنه يمكن للمستخدمين ترقيتها بما يلبى متطلبات السرعة وإنجاز أى حجم من الملفات خلال عملية المسح الضوئى ودون الحاجة إلى الخروج من برنامج «بيبر ستريم كابتشر» الرائد على مستوى السوق».   
من جانبه، قال كلاوس شولز، مدير أول قسم تسويق المنتجات فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة «بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة: «تعد الماسحة «أف. آي-7030» المنتج الأصغر والأكثر اقتصادية فى عالم المسح الضوئى الاحترافى باستخدام «بيبر ستريم» ودون المساومة على أى من الوظائف عالية المستوى التى تميز سلسلة الماسحات الضوئية «أف. آي. سيريز».