الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماجد المصرى: سعيد بنجاح «الخانكة» والتصوير مستمر لنصف رمضان

ماجد المصرى: سعيد بنجاح «الخانكة» والتصوير مستمر لنصف رمضان
ماجد المصرى: سعيد بنجاح «الخانكة» والتصوير مستمر لنصف رمضان




كتبت_ آية رفعت


أعرب الفنان ماجد المصرى عن سعادته بالنجاح الذى حققه مسلسله «الخانكة» مع بداية عرضه منذ أيام حيث قال إن ردود الفعل حول العمل جاءت مرضية خاصة إنه يتمتع بالجرأة بالحديث عن الموضوعات المسكوت عنها فى المجتمع العربى. حيث قال المصرى انه يعمل حاليا بتصوير المشاهد المتبقية مع فريق العمل لأكثر من 12 ساعة باليوم كما يتم التصوير وقت الصيام أيضا ومن الصعب أن يحصلوا على راحة حتى منتصف الشهر الكريم على أقصى تقدير.
وقد لفت مسلسل الخانكة انتباه الجمهور خاصة أنه يتناول القضايا شائكة حيث تتعرض غادة عبد الرازق إلى قضية الكل يهرب من تفجيرها وهى قضية طفل أو شاب فى الثانوية يرى «الرغبة فى معلمته» ويرى أن كل شىء مباح له طالما أن هذا الشىء يقدر على امتلاكه، وأن فكرة التحرر يدفعه إلى ما لم يحمد عقباه مهما كلفه الأمر.
كما يعكس المسلسل المشاكل الأخرى ومنها خيانة الزوج لزوجته وضرورة زرع التربية والدين والمبادئ فى أطفالنا منذ طفولتهم يبعدهم عن فكرة الشر مهما كانت الحياة ميسرة لديهم، لاسيما وأن الحياة الآن أصبحت تقليدًا أعمى لكل شىء بدون حساب أو عقاب، والميراث والأخ الذى يجور على حق أخته وغيرها من قضايا الفساد بالمجتمع.
ويشارك ببطولة المسلسل كل من فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبدالعزيز، ميرهان حسين، نهى العمروسى، نهال عنبر، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.