الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إعارة بركات «المقاصة» لـ«ليرس» البلجيكى

إعارة بركات «المقاصة» لـ«ليرس» البلجيكى
إعارة بركات «المقاصة» لـ«ليرس» البلجيكى




الفيوم- حسين فتحى

كشف الكابتن وليد هويدى مدير الكرة بنادى مصر المقاصة عن إعارة اللاعب عمرو بركات مهاجم الفريق لنادى «ليرس» البلجيكى لمدة عام مقابل 200 الف يورو و أنة فى حالة البيع سيصل المبلغ إلى 500 الف يورو.
واشار مدير الكرة أن الكابتن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق يفضل منح بركات راحة خلال المباريات المتبقية بالدورى حتى لا يتعرض للإصابة قبل السفر لنادية الجديد مع نهاية الموسم الحالى.
وقال مدير الكرة أن هناك مفاوضات ثنائية تمت بين اللاعب محمود عبدالعاطى «دونجا» ومحمود وحيد لاعبى الفريق وبعض مسئولى الأهلى والزمالك إلا أنها توقفت ولم ترق حتى الآن لحيز التنفيذ وأن كل ما يشاع عن تعاقد القطبين مع لاعبى الفريق ليس صحيحا واجتهادات من بعض العاملين فى المواقع الإلكترونية غير المنضبطة.
وأوضح الكابتن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق أنه مستمر فى تدريب فريق نادى مصر المقاصة خلال الموسم الجديد.
وأضاف أنه سيحافظ على الكيان الرئيس للفريق وأنه لن يتم بيع أى لاعب إلا بعد إيجاد البديل المناسب للحفاظ على الفريق وسمعته الطيبة التى حققها خلال الفترة التى لعبها فى الدورى الممتاز منذ صعوده من الدورى الممتاز «ب».
وأشار جلال إلى أن إدارة نادى مصر المقاصة قد أنهت التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين منهم مهاجم كفر الشيخ وبعض اللاعبين الآخرين الذين سيتألقون خلال منافسات الموسم الجديد.
موضحا أنه لن يتم التفريط فى هداف الفريق أوسو كنان وأنه مستمر مع الفريق خلال الموسم الجديد.
وطالب جلال بإعادة النظر فى قرار عودة الجماهير للملاعب خاصة، أنها عصب كرة القدم وتساعد المنظومة الرياضية على النجاح.