الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إقبال كبير على اللحوم بمجمعات القوات المسلحة





طرحت القوات المسلحة كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمبردة فى مجمعاتها المنتشرة فى العديد من المحافظات، حيث استقر سعر الكيلو عند 50 جنيهًا بدلاً من 55 جنيهًا.
 
ذكر محمد فؤاد سالم جزار أن هذه اللحوم مضمونة 100٪ لأن هناك رقابة صارمة من قبل العاملين فى القوات المسلحة وأن العديد من المستهلكين يتوافدون عليها منذ عدة أيام للحصول على كميات كبيرة منها.
 
وطالب سالم بأن تقوم القوات المسلحة بزيادة هذه السلاسل وعدم اقتصارها على مدينة نصر والتجمعات والمهندسين والاتجاه إلى المناطق الشعبية فى ظل استغلال عدد كبير من التجار وبيع هذه اللحوم بأسعار تتجاوز الـ70 جنيهًا للكيلو.
 
وأشار سالم إلى أن القوات المسلحة تطرح هذه اللحوم على مدار العام بسعر ثابت 55 جنيهًا وأن العديد من فئات الشعب يقومون بشراء هذه اللحوم وإيمانًا بدورها الوطنى قامت القوات المسلحة بخفض الأسعار إلى 10٪ وزيادة المعروض منها من مختلف الأنواع سواء الضانى أو الجاموسى أو العجالى وكلها طازجة أو مبردة.
 
ومن ناحية أخرى ذكر حسين سعيد أنه يشترى هذه اللحوم منذ فترات طويلة وأنه ليس هناك شكاوى منها بسبب جودتها العالية وأنها تصلح لكل أصناف اللحوم من مفروم وكفتة وأستيك ومشوى وغيرها.
 
وأضاف سعيد: إنه يتمنى أن تعم هذه السلاسل كل المناطق فى مصر ولا يتم الاقتصار على اللحوم فقط بل تمتد إلى كميات من الدواجن والخراف الحية والعجول وأن هذه الخطوة تمثل تحديًا واضحًا لتجار معدومى الضمير.
 
وأن العديد من فئات الشعب يثقون فى منتجات القوات المسلحة نظرًا لجودتها العالية ووجود متابعة دقيقة من قبل العاملين فيها.